Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“حقوق الانسان” في تعز يدين القرار الأممي بحق مكون أنصار الله

أدان مكتب حقوق الانسان بمحافظة تعز قرار الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، بإدراج مكون أنصار الله في قائمة منتهكي حقوق الأطفال.

ووصف مكتب حقوق الإنسان بتعز في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، القرار الأممي باللا مسؤول .. لافتاً إلى أنه سيمنح الضوء الأخضر لتحالف العدوان لاستمرار ارتكاب الجرائم والانتهاكات الجسيمة بحق أطفال ونساء اليمن في ظل صمت أممي معيب.

وأوضح البيان أن جرائم وانتهاكات العدوان، تستوجب إعادة التحالف إلى القائمة السوداء لقتلة الأطفال وفرض العقوبات عليه .. مؤكداً أن دماء أطفال اليمن وحقوقهم يتم المتاجرة بها بالأموال المقدمة من دول التحالف، للأمم المتحدة التي يُفترض بها أن تكون الراعية لحقوقهم.

ودعا مكتب حقوق الانسان بتعز، الهيئات والمنظمات الأممية، الاضطلاع بمسؤوليتها في حماية الاطفال وصون حقوقهم من الانتهاكات وإدانة المجرمين والقتلة من دول التحالف الأمريكي السعودي الإماراتي، بدلاً من التغطية على جرائمها.

وحمل بيان مكتب حقوق الإنسان، الأمم المتحدة المسئولية الكاملة إزاء الانتهاكات المرتكبة بحق أطفال اليمن، والتي ما تزال مستمرة خاصة بعد إخراج قادة تحالف العدوان من قائمة العار السوداء لقتلة الأطفال في اليمن.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share