Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الحزب القومي الاجتماعي يدين إدراج أنصار الله في قائمة منتهكي حقوق الأطفال

أدانت الأمانة العامة للحزب القومي الاجتماعي قرار الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، إدراج جماعة أنصار الله في القائمة السوداء لمنتهكي حقوق الأطفال.

وأكدت الأمانة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه أن هذه الخطوة دليل واضح على انحياز منظمة الأمم المتحدة التام للموقف الأمريكي والإسرائيلي ودول تحالف العدوان وما تمارسه من جرائم بشعة بحق الشعب اليمني وحصار جائر منذ أكثر من ست سنوات .

واعتبر البيان الأمم المتحدة ضالعة في العدوان على اليمن من خلال تواطؤها مع العدوان رغم التقارير والتوصيات للمنظمات الإنسانية التابعة لها، ومنظمات دولية أخرى، رصدت فيها جرائم السعودية المتواصلة بحق اليمنيين، والانتهاكات الصارخة والجرائم التي ارتكبها التحالف بحق الأطفال والشيوخ والشباب  بمختلف الأسلحة المحرمة .

وعبر البيان عن الأسف لصدور هذا القرار من الأمين العام للأمم المتحدة والذي يعد مخالفاً للمبادئ والمواثيق والعهود الدولية ومهام الأمم المتحدة في الدفاع عن حقوق الإنسان والأطفال.

كما أكد الحزب رفضه المطلق للممارسات التي تقوم بها الأمم المتحدة ومؤسساتها كأداة لتشريع الأجرام وترويج الأكاذيب والافتراءات من خلال إصدار مثل هكذا قرارات من شأنها تبرئة المجرم وإدانة الضحية، وتضليل الرأي العام  .

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,الشارع السياسي

Share