Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“بنيان” تختتم دورة تدريبية لـ 40 ممارسا تنمويا من مختلف المحافظات

أسامة كشوبع:

اختتمت أكاديمية بنيان للتدريب والتأهيل بالمشاركة مع مؤسسة بنيان التنموية واللجنة الزراعية والسمكية العليا البرنامج التدريبي الثاني للممارس التنموي في الإدارة المكتبية والسكرتارية ونظام الرصد والتقييم kobo- نظام ERP Next وإدارة المشاريع والتصوير الاحترافي-مهارات التخطيط وتحليل وحل المشكلات ومهارات الحاسوب والكمبيوتر وكيفية اعداد التقارير الاحترافية. خلال الفترة من 18 مايو حتى 17 يونيو 2021م.

وفي الحفل أكد نائب المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان التنموية لقطاع التنسيق الميداني المهندس علي ماهر أن البرنامج يهدف إلى اكساب الرواد التنمويين مهارات عديدة تساعدهم على إدارة المشاريع بمنهجية المشاركة المجتمعية وفق هدى الله، وكيفية مساعدة المزارعين على تشكيل الجمعيات التعاونية بما يساهم في رفع الاقتصاد الوطني عبر تقديم القروض البيضاء وعبر ربط وتشبيك الجمعيات بالتجار والمستثمرين في مجال التنمية الزراعية لدعم المزارعين وتسهيل الصعوبات بما يتيح لهم الانطلاق نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي والتنمية المستدامة.

من جهته أكد حسن الشافعي في كلمة عن الخريجين استعدادهم الانطلاق ميدانيا بروحية المقاتل اليمني في جبهات العزة والشرف لاستنهاض الامة نحو الزراعة والتنمية المستدامة وتفعيل المشاركة المجتمعية.

كما قدم كوكبة من الخريجين مشهد كوميدي يحكي خطر المنظمات على المجتمعات وعملية الهدم الممنهجة التي تقوم بها المنظمات في احباط جهود استنهاض المجتمع نحو العمل التنموي وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share