Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الحديدة: تكريم أسرة العميد المقبلي لدوره في القبض على الجاسوس الإسرائيلي

كرّمت قيادة محافظة الحديدة اليوم، أسرة العميد محمد محمد المقبلي، لدوره في القبض على جاسوس الموساد الإسرائيلي وكشف المخططات الصهيونية التي تستهدف الساحل الغربي والشعب اليمني.

وفي التكريم بحضور عضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم، أشار المحافظ محمد عياش قحيم، إلى أهمية تكريم العميد المقبلي، تقديراً لدوره في كشف المخطط الذي كان يستهدف اليمن وأمنه واستقراره.

وأكد فشل العدو الصهيوني عبر أدواته في تحقيق أهدافه عبر جهازه المخابراتي بوعي ويقظة أبناء اليمن.. مبيناً أن التكريم يأتي بتوجيه من قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى.

وقال ” إن يقظة العميد المقبلي وحسه الأمني، جسدت صدق الانتماء الوطني في مواجهة أعداء الأمة، كما كان له دوراً كبيراً في الانتصار على الكيان الصهيوني عام 1973م نتيجة المعطيات التي كان سبباً فيها “.

وأضاف” هناك صراع في الساحل الغربي بين الشعب اليمني والكيان الصهيوني الذي أراد من خلال العميد المقبلي اختراق الجبهة الوطنية، لكنه رفض الانجرار وراء المغريات، انطلاقا من هويته الإيمانية وولائه لليمن”.

فيما أكد وكيل أول المحافظة أحمد البشري، أن تكريم العميد المقبلي بعد 50 عاماً، يكشف مخطط احتلال الحديدة والساحل الغربي.. معتبرا معركة الساحل الغربي اليوم امتداد للمحاولات التي أفشلتها يقظة أبناء اليمن سابقاً”.

وأشاد البشري بدور العميد محمد المقبلي في خدمة الأمة ونصرة قضاياها وإفشال رهانات الأعداء.

من جهته أوضح نائب مدير أمن المحافظة العقيد عمر المقبلي في كلمة أسرة العميد محمد القبلي، أن هذا التكريم من قيادة المحافظة وسام شرف لأسرة المقبلي وكل أبناء الوطن الأحرار.. مؤكدا أهمية وقوف الجميع ضد أي محاولات تستهدف الوطن وأمنه واستقراره.

سبأ

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share