Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رئيس هيئة الزكاة يكرم المشاركين في دورة فنون التحرير الصحفي

رم رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان اليوم، كوادر إعلام الهيئة بأمانة العاصمة والمحافظات المشاركين في الدورة التدريبية الخاصة بفنون التحرير الصحفي.

وفي التكريم بحضور وكيل الهيئة لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي والقائم بأعمال وكيل قطاع المصارف محمد العياني، أشار أبو نشطان إلى أهمية الدورة التي جاءت ضمن البرامج التدريبية للهيئة خلال العام الجاري لتأهيل كوادرها في كافة المجالات للارتقاء بمستوى العمل.

وحث المشاركين على عكس المعارف والمفاهيم التي تلقوها خلال الدورة في الواقع العملي وإيصال الرسالة الإعلامية للزكاة وإبراز مشاريعها وانجازاتها في إقامة الركن الثالث من أركان الإسلام.

من جانبه أوضح مدير عام التوعية والإعلام محمد الموشكي أن الدورة التي نظمها قطاع التوعية والتأهيل ممثلاً بإدارتي التوعية والإعلام، والتدريب وبناء القدرات على مدى خمسة أيام ، هدفت إلى بناء قدرات 15 إعلامياً بمكاتب الهيئة بالأمانة والمحافظات على مهارات فنون التحرير الصحفي لتمكينهم من صياغة الأخبار والتقارير الصحفية بشكل مهني واحترافي.

حضر التكريم مدير عام مكتب هيئة الزكاة بمحافظة إب ماجد التينة ، ومدير عام الشؤون القانونية فايز مقحط ، والتدريب وبناء القدرات إبراهيم الشرفي.

سبأ

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share