Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزارة الداخلية تسلّم 191 مليون ريال تبرعات منتسبيها للشعب الفلسطيني

تسلّمت لجنة جمع التبرعات لدعم ونصرة القضية الفلسطينية اليوم حصيلة إنفاق منتسبي وزارة الداخلية المرحلة الأولى بمبلغ 191 مليون ريال يمني.

حيث سلّم وكيل وزارة الداخلية للموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي وقائد قوات النجدة اللواء علي حسين الحوثي والوكيل المساعد بوزارة الداخلية لقطاع الموارد العميد محمد مارش، مبلغ الإنفاق لرئيس الملف الفلسطيني لأنصار الله رئيس اللجنة المركزية لجمع التبرعات بحملة “القدس أقرب” حسن الحمران، بحضور عضوي اللجنة وممثلي حركة الجهاد الإسلامي بصنعاء أحمد بركة والجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين خالد خليفة.

وأوضح اللواء الصيفي، أن مبالغ الإنفاق التي تم تسليمها للجانب الفلسطيني، تترجم دعوة السيد القائد لدعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأشار إلى حرص منتسبي وزارة الداخلية على دعم صمود الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة قوات الاحتلال الصهيوني .. مباركاً انتصار المقاومة الفلسطينية في معركة سيف القدس ضد الكيان الصهيوني.

من جانبه أشاد ممثل حركة حماس في صنعاء معاذ أبو شماله بتفاعل الشعب اليمني، بما في ذلك قيادة وكوادر وزارة الداخلية ودعمهم ومناصرتهم للشعب الفلسطيني .. مشيراً إلى أن مقاومة المحتل الصهيوني في عدوانه الأخير على قطاع غزة، أحيت في قلوب الشعب العربي والإسلامي روح الجهاد وكشفت حقيقة ووهن وضعف المحتل الصهيوني الغاصب.

حضر تدشين الحملة عدد من مدراء العموم بوزارة الداخلية والضباط والأفراد.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share