Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الوهباني وبن حبتور يناقشان القضايا المتصلة بمواجهة العدوان والحصار

ناقش لقاء ضم عضو المجلس السياسي الأعلى جابر عبدالله الوهباني ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، القضايا الوطنية المتصلة بمواجهة العدوان والحصار الأمريكي السعودي.

وركز اللقاء على الجهود والمهام التي تبذلها حكومة الإنقاذ بإسناد مباشر من المجلس السياسي الأعلى برئاسة فخامة المشير مهدي محمد المشاط، بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية وذات العلاقة وفي المقدمة المؤسسات الدستورية، في الحد من الصعوبات والتحديات التي يواجهها الوطن بسبب استمرار العدوان والحصار وحربه الاقتصادية على الشعب اليمني على مدى أكثر من ست سنوات وجهودها في الحفاظ على مؤسسات الدولة وتعزيز تماسكها.

وتطرق اللقاء إلى الانتصارات النوعية والإستراتيجية التي يحققها الجيش واللجان الشعبية في الجبهات الداخلية وما وراء الحدود ضد تحالف العدوان ومرتزقته وعملائه في ظل الزخم المتواصل الذي يشهده حجم الدعم الشعبي للجبهات خاصة مأرب وما تشهده الجبهة الداخلية من تماسك واعي ومسئول نتيجة النهج الحكيم والسديد لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأثنى الوهباني على الجهود الوطنية لحكومة الإنقاذ خلال هذه الفترة الاستثنائية وثباتها رغم ما تواجهه من تحديات جمة.

وحث الحكومة على تعزيز جهودها خاصة في الجوانب المتصلة مباشرة بالمواطنين كالخدمات العامة، بما يخفف من معاناتهم نتيجة العدوان والحصار.

حضر اللقاء وزير شؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة والثقافة عبدالله الكبسي وعضو مجلس الشورى المهندس لطف الجرموزي ورئيس اللجنة الدستورية والقانونية بمجلس الشورى الدكتور محمد الكبسي.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share