Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

محافظ ذمار يتفقد أحوال الجرحى والمرابطين

تفقد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي اليوم أحوال الجرحى والمرضى بهيئة مستشفى ذمار والأجهزة والوحدات الأمنية وأفراد النقاط في إطار مدينة ذمار.

وخلال الزيارة ومعه وكيلا المحافظة عباس علي العمدي ومحمود الجبين ومدير أمن المحافظة العميد أحمد عبدالله الشرفي وقيادات الأجهزة الأمنية بالمحافظة، اطلع المحافظ البخيتي على مستوى الخدمات المقدمة للنزلاء من جرحى الجيش واللجان الشعبية والمرضى وبادلهم التهاني بعيد الفطر وقدم لهم هدايا عيدية.

واستمع المحافظ البخيتي ومرافقوه من نائب رئيس الهيئة الدكتور عبدالله الحدأ والقائمين، على مستوى الخدمات المقدمة والجهود المبذولة في تقديم خدمات الرعاية الطبية.

وخلال الزيارة أشاد المحافظ البخيتي بالجهود المبذولة في تقديم الخدمات الطبية للجرحى والمرضى .. لافتاً إلى عظمة التضحيات التي قدّمها الجرحى في مواجهة العدوان.

وعبر عن التهاني لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر والانتصارات التي تتحقق في مختلف الجبهات.

ووجه محافظ ذمار إدارة المستشفى بتقديم المزيد من الرعاية والاهتمام بالجرحى والمرضى حتى تمالهم للشفاء والعودة إلى أسرهم وهم بكامل الصحة والسلامة .. مؤكداً اهتمام القيادة الثورية والسياسية بأوضاع الجرحى والمصابين وأسر الشهداء تقديراً لتضحياتهم في الانتصار للإرادة الوطنية وإفشال مخططات العدوان.

وتطرق إلى تضحيات أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة المحتل الصهيوني .. مستعرضا الجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين في ظل صمت دولي معيب.

ودعا إلى التحرك لدعم صمود المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني بدء من جمع التبرعات ومقاطعة البضائع الصهيونية الأمريكية وطرد سفراء أمريكا .. لافتاً إلى أهمية دعم جهود المقاومة الفلسطينية والتصدي للتصعيد الصهيوني.

عقب ذلك اطلع المحافظ البخيتي ومعه وكيل المحافظة العمدي على الجاهزية في الوحدات الأمنية وتبادل مع منتسبيها التهاني بعيد الفطر.

وأشاد المحافظ البخيتي بجهود الأجهزة والوحدات الأمنية في تثبيت الأمن والاستقرار وضبط الجرائم وتعزيز الأمن وخدمة المواطنين.

وأكد أن دورهم لا يقل عن تضحيات الجيش واللجان في الجبهات .. حاثاً على تعزيز اليقظة الأمنية والتنسيق بين كافة الأجهزة والوحدات بما يكفل الحفاظ على السكينة العامة للمجتمع.

بعد ذلك زار المحافظ البخيتي ومعه مدير أمن المحافظة الشرفي ومدير المرور العميد الوشلي وقائد شرطة النجدة العقيد الغيلي ومدير البحث الجنائي العقيد الخطيب ومدير فرع هيئة الزكاة ابراهيم المتوكل، نزلاء الإصلاحية المركزية وتقديم التهاني والهدايا العيدية من الهيئة العامة للزكاة.

كما زاروا أفراد النقاط الأمنية في مدينة ذمار وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة العيد وقدموا لهم هدايا عيدية .. مشيدين بجهود ويقظة منتسبي الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية ودورهم في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وكان المحافظ البخيتي ومعه وكيلا المحافظة عباس العمدي ومدير أمن المحافظة العميد أحمد عبدالله الشرفي وقيادات الأجهزة الامنية بالمحافظة وأعضاء من المكتب التنفيذي، زاروا روضة الشهداء في مدينة ذمار، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

وأشاد المحافظ البخيتي بتضحيات الشهداء الذين ضحّوا بدمائهم الزكية تراب الوطن وكانوا كالصخرة الصلبة التي تحطمت عليها آمال قوى العدوان .. مشيراً إلى أن تضحيات أبناء ذمار ستظل معيناً لا ينضب حتى يكتب الله النصر.

واستعرض الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية في مختلف ميادين العزة والبطولة .. مؤكداً أن تلك التضحيات ستظل مفخرة للأجيال.

إلى ذلك تفقد أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي اليوم أحوال الجرحى والمرضى في مستشفى والوحدة التعليمي الجامعي.

وخلال الزيارة ومعه وكيل المحافظة محمود الجبين، أشار العنسي إلى أهمية الزيارات في تلمس هموم وتطلعات المرضى والجرحى وتقديم لهم الهدايا العيدية بهذه المناسبة العيدية.

ولفت إلى أن تضحيات الجرحى لقنت قوى العدوان والغزاة والمرتزقة دروساً بالغة في الصمود والثبات والتضحية والفداء من أجل الوطن.

وأشار إلى الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى .. مشيداً بتضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

ووجه العنسي إدارة المستشفى بمضاعفة الجهود لتقديم المزيد من الخدمات الطبية النوعية للجرحى والمرضى حتى عودتهم إلى أسرهم وهم في كامل الصحة والرعاية.

من جانبهم زار مدراء المديريات وأعضاء المجالس المحلية، روضات الشهداء وأفراد النقاط الأمنية وأقسام الشرطة وتبادلوا معهم التهاني بعيد الفطر وقدموا لهم هدايا رمزية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share