Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

السامعي وعباد يزوران الجرحى بمستشفيي الثورة والجمهوري

نقل عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي وأمين العاصمة حمود عباد تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للجرحى بهيئتي مستشفى الثورة النموذجي والجمهوري التعليمي  بمناسبة عيد الفطر المبارك.

جاء ذلك خلال زيارتهم للجرحى الذين يتلقون العلاج بمستشفيي الثورة والجمهوري بأمانة العاصمة ، حيث قدما لهم هدايا عيدية ومبالغ مالية مقدمة من المجلس السياسي الأعلى وأمانة العاصمة .. متمنيين لهم الشفاء العاجل.

وعبر عضو السياسي الأعلى السامعي, عن الاعتزاز بتضحيات الجرحى الذين قدّموا دمائهم رخيصة في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان.. لافتا إلى أن معايدة الجرحى في مختلف المستشفيات يمثل ترجمة لتوجيهات القيادتين الثورية والسياسية للاطمئنان على صحتهم ومعايدتهم بمناسبة عيد الفطر  المبارك.

وأوضح السامعي أن القيادتين الثورية والسياسية تولي الجرحى جلّ اهتمامها ورعايتهم وتوفير متطلباتهم .

فيما أشار أمين العاصمة إلى أن زيارة الجرحى تجسد اهتمام الحكومة بأبناء الجيش واللجان الشعبية الذي صنعوا ببطولاتهم انتصارات عظيمة في مختلف الجبهات رفعت من هامات اليمنيين .

واعتبر معايدة الجرحى أقل واجب نظير تضحياتهم في ميادين وساحات الوغى ضد الغزاة والمحتلين.. لافتا إلى التداخل بين الاعتداء على اليمن وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من هجمة شرسة من قبل الكيان الصهيوني.

ونوه عباد بدعوة القيادة الثورية للالتفاف حول قضية الثوابت الوطنية في مواجهة العدوان والوقوف إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني في إقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

فيما عبر الجرحى من الجيش واللجان الشعبية عن امتنانهم لهذه الزيارة التي تعكس الاهتمام بأحوالهم وتقديم الرعاية لهم.

رافقهما نائب رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور عادل الغيلي ونائب رئيس هيئة المستشفى الجمهوري الدكتور عبيد الاديمي والمدير التنفيذي لصندوق النظافة بالأمانة فضل الروني.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share