Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

قحيم والبشري يدشنان الحملة الشعبية لدعم فلسطين

الوحدة نيوز/متابعات:

دشن القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ومعه وكيل أول المحافظة أحمد البشري اليوم بمديريات مركز المحافظة الحملة الشعبية لدعم مقاومة  الشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي.

وفي التدشين أكد القائم بالأعمال ووكيل أول المحافظة، وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني .. مشيران إلى الحملة تهدف إلى دعم المقاومة الفلسطينية ومواقفها البطولية في الدفاع عن الأراضي الفلسطينية والمقدسات الإسلامية، والتصدي لاعتداءات الكيان الصهيوني وجرائمه بحق ابناء فلسطين.

ولفتا إلى أن الحملة التي تأتي استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وفي اطار حرص أبناء الشعب اليمني على دعم القضية الفلسطينية بالرغم من الظروف التي يمر بها الوطن جراء العدوان.

وأشاد قحيم والبشري بمواقف أبطال المقاومة الفلسطينية وصمودهم أمام آلة الحرب الصهيونية وتواطؤ المجتمع الدولي إزاء انتهاكات وجرائم العدو المحتل في الأراضي الفلسطينية.

وأشارا إلى أن دعم الأحرار والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة لتحرير الأراضي المحتلة من دنس الكيان الغاصب واجب وطني وديني.. داعيين كافة أبناء المحافظة للمشاركة بفاعلية لإنجاح الحملة.

فيما أوضح نائب مدير عام منطقة بريد الحديدة حسين حبيب أن كافة مكاتب البريد بمركز المحافظة والمديريات ستستقبل التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني على رقم الحساب ” 1140″.

وعلى هامش التدشين نظم أبناء مديريات مركز المحافظة وقفة إحتجاجية تنديدا بالاعتداءات الإسرائيلية على أبناء الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية، والتي آخرها إقتحام المسجد الأقصى الشريف والاعتداء على المصلين فيه.

ورفع المشاركون في الوقفة اللافتات ورددوا الشعارات المنددة بالاعتداءات الصهيونية، والصمت الدولي المريب تجاه كل تلك الاعتداءات والانتهاكات.

واستنكر المشاركون مواقف الحكومات العربية والإسلامية مما تتعرض له فلسطين من هجمة صهيونية شرسة على مرأى ومسمع من العالم كله، والتي اكتفت فقط بإصدار بيانات إدانة خجولة للاستهلاك الإعلامي .

تخلل التدشين بحضور وكيل المحافظة المساعد علي الكباري ومديري المكاتب التنفيذية والمديريات قصيدة للشاعر أسد باشا.

إلى ذلك دشن وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة وقائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني بمديرية الزيدية الحملة الشعبية لدعم مقاومة الشعب الفلسطيني ضد العدوان الإسرائيلي في المربع الشمالي بالمحافظة.

ودعا حمزة والضياني أبناء المربع للمساهمة الواسعة في الحملة تلبية لدعوة قائد الثورة ، لنصرة للشعب الفلسطيني المقاوم.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share