Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

هل فقد رئيس برشلونة الأمل بإبقاء ميسي في “الكامب نو”؟

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن فرص رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا، في إبقاء النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، داخل أسوار “الكامب نو” قد تضاءلت كثيرا بعد تجديد النجم البرازيلي، نيمار، عقده مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2025.

وكانت تقارير إخبارية تحدثت في وقت سابق أن مسؤولي برشلونة يخضون مفاوضات مع نيمار لترتيب عودته إلى “البلوغرانا” ومزاملة ميسي من جديد في خط الهجوم.

ويبدو أن لابورتا كان يمني النفس بأن تكون عودة نيمار إلى برشلونة دافعا قويا لـ”الساحر الأرجنتيني” للبقاء في إقليم كتالونيا خاصة وأنه لم يجدد عقده حتى الآن والذي ينتهي بعد شهرين مما يسمح له بالانتقال إلى أي ناد آخر.

وأشارت صحيفة ماركا إلى أنظار لابورتا تتجه الآن نحو إحضار مهاجم من طراز رفيع لدفع ميسي إلى القبول بتجديد عقده، وبالتالي ربما يفكر في الحصول على خدمات النجم النرويجي الشاب، أرليينغ هالاند، ولكن مطالبة بوروسيا دتمورند بـ 200 مليون يورو للتخلي عن “الفتى الذهبي” سيجعل ذلك أمرا مستحيلا بسبب الضائقة المادية التي يعاني منها العملاق الكتالوني جراء جائحة فيروس كورونا المستجد.

ورأت الصحيفة أن الحل الوحيد الباقي أمام لابورتا، هو التعاقد مع النجم المخضرم، كون أغويرو، باعتبار أن هناك علاقة صداقة تجمع الأخير مع مواطنه ميسي.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share