Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الصيفي يتوج بكأس البطولة الرمضانية 37 بالنادي الأهلي بصنعاء

الوحدة نيوز/
اختتمت على ملعب الأهلي بصنعاء البطولة الرمضانية 37 التي ينظمها سنويا فريق النادي الأهلي منذ 1986حيث جمعت المباراة النهائية فريقا شركة الصيفي وشركة الأمازون توج في نهايتها فريق الصيفي بضربات الترجيح 4/5 بعد تعادل سلبي في شوطي المباراة .
المباراة جاءت هجومية من قبل الفريقين حيث يمتلكان في صفوفهما هدافي البطولة الا ان براعة حارسي الفريقين كلا من حارس المنتخب اليمني سعود السوداي والحارس محمد العديني قد انقذت العديد من الفرص والهجمات ليحتكم الفريقان الي ركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق الصيفي بعد تصدي للحارس سعود السوادي لإحدى الضربات
البطولة ضمت تسع فرق من الاندية والشركات والمؤسسات تم توزيعها على مجموعتين وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا ومتابعة من قبل عدد من المسئولين في ادارة النادي الاهلي والمهتمين بهذه الدورة التاريخية.
وكرم أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان ورئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الامانة حمود النقيب وامين عام النادي الاهلي عبدالله جابر ورئيس اتحاد الرياضة المدرسية سعد الضبيبي الفائزين والمبرزين في البطولة
حيث حصل فريق الصيفي على كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ مالي وحصل وصيف البطل فريق الامازون على كأس والميداليات الفضية ومبلغ مالي . فيما جاءت الجوائز الاخرى كالتالي حيث حصل فريق العروبة على الفريق المثالي وتم تكريمه وحصل اللاعب محمد العديني حارس الامازون على افضل حارس في البطولة فيما تقاسم كلا من اللاعبين طارق المشرقي مهاجم الصيفي والمهاجم مختار الماخذي من فريق الامازون على جائزة هداف البطولة برصيد اربعة اهداف .
في سياق التكريم نفسه تم تكريم فريق ناشئي النادي الأهلي كبطل للدورة الرمضانية للناشئين وتكريم وصيف البطل فريق اليرموك بالمركز الثاني وكذلك تكريم الفائزين في بطولة البراعم .
Share

التصنيفات: الرياضــة

Share