Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

حملة كبير من عشاق ريال مدريد للمطالبة بطرد نجم الفريق

شن عشاق نادي ريال مدريد الإسباني، هجوماً كبيراً على نجم الفريق، البلجيكي “إيدين هازارد”، وذلك بعد هزيمة الفريق أمام نادي تشيلسي الإنكليزي بهدفين نظيفين، مطالبين بطرد النجم البلجيكي، العائد من الإصابة.

مطالبات عشاق النادي بطرد “هازارد” لم ترتبط فقط بسوء مستواه على أرضية الملعب وعدم ظهوره طيلة المباراة، وإنما بسبب صورة تم التقاطها له أثناء مشاركته لزملائه في فريقه السابق، تشيلسي خلال احتفالاتهم بالتأهل إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا على حساب الملكي، ما اعتبر إهانةً للنادي وللجماهير وعدم إحساس بالمسؤولية من قبل اللاعب تجاه ما حصل.

يشار إلى أن تيشلسي يسعى لتحقيق لقبه الأوروبي الثاني، عندما يواجه نادي مانشستر ستي الإنكليزي، الساعي لتحقيق أول ألقابه، وذلك في المباراة النهائية التي ستقام في مدينة إسطنبول التركية.

تزامناً علق عدد من الصحافيين الإسبان المقربين من النادي الملكي على الحملة، بالتأكيد على أن إدارة الفريق قررت فعلياً عرض اللاعب البلجيكي للبيع خلال سوق الانتقالات الصيفي بعد حالة الجدل، التي تفجرت حوله، دون أن يصدر أي تأكيد رسمي من قبل النادي.

يذكر أن “هازارد” انتقل إلى ريال مدريد قبل موسمين، قادما من تشيلسي، بهدف تعويض رحيل نجم الفريق، البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، الذي غادر الميرنغي قبل 3 مواسم باتجاه الدوري الإيطالي، ليلعب في نادي يوفنتوس بعد خلافات مع رئيس ريال مدريد، “فلورنتينو بيريز”.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share