Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

عقد لقاء تشاوري لإطلاق برنامج تحسين جودة الأداء بمستشفيات المحويت

الوحدة نيوز/متابعات:

عقد بمحافظة المحويت، اللقاء التشاوري الأول لإطلاق برنامج تحسين جودة الأداء المؤسسي بمستشفيات المحافظة برئاسة المحافظ حنين محمد قطينة.

وفي اللقاء الذي ضم مدير مكتب الصحة بالمحافظة ومدراء مكاتب الصحة بالمديريات ومدراء المستشفيات، أكد المحافظ قطينة، أهمية تطبيق معايير الجودة في المرافق الصحية للوصول إلى نتائج افضل.

وحث منتسبي القطاع الصحي علي التنافس لتطبيق برنامج تحسين الأداء المؤسسي خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

وأشار المحافظ قطينة، إلى أن المدربين الوطنيين في مكتب الصحة بمحافظة صنعاء تم طلبهم لنقل تجربتهم في تطبيق الجودة الشاملة وفق المعايير الدولية في المستشفيات والمراكز الصحية في جميع المديريات.

وشدد على أهمية التعاون بين المستشفيات والبدء بتركيب أجهزة عمليات بمستشفيات الخبت وبني سعد والأمومة والجمهوري والرجم وحفاش.

من جانبه أشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أمين حبيش، إلى أهمية تطبيق الجودة في المستشفيات والمراكز الصحية … مثمنا دعم قيادة المحافظة لتبني برامج ومشاريع للارتقاء بالخدمات الطبية.

وأقر اللقاء تشكيل لجنة متابعة وتقييم وإنشاء مجلس دعم التنمية الصحية بالمحافظة، إضافة إلى إعداد خطة تأهيل كوادر المستشفيات، وكذا إطلاق حملة تبرعات لكسوة العيد للمرابطين في الجبهات.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share