Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين فعاليات ذكرى يوم الصمود في شعوب بأمانة العاصمة

دشنت مديرية شعوب بأمانة العاصمة اليوم, فعاليات اليوم الوطني للصمود بحي سعوان .

وفي التدشين أشار وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني إلى أهمية احياء ذكرى يوم الصمود لتعزيز الثبات والتلاحم في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره .

وأوضح ان هذه الذكرى مناسبة لاستذكار صوراً من التضحيات وتعزيز عوامل الصمود في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار ومرتزقتهم .

واستعرض المداني, بمرور ستة أعوام من الصمود, محطات من نضال وثبات الشعب اليمني ودوره في رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم والعطاء ؛داعياً الى الاستمرار في الصمود والنفير العام  لدحر الغزاة و المحتلين وتحرير كامل تراب الوطن .

فيما تطرقت كلمتا المشرف ماجد الشريف وعلي الحجوري عن أبناء الحي, إلى أهمية إحياء فعاليات يوم الصمود الوطني لتعزيز روح المسئولية في مواجهة العدوان و التأكيد على مواصلة النضال  وتسيير قوافل الدعم والإسناد لأبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات حتى تحقيق النصر.

تخلل الفعالية التي حضرها  مديرا شؤون الاحياء العميد عبدالله عبدالقادر والمنطقة الامنية العقيد عبدالله الامير وعدد من الشخصيات الاجتماعية فقرات شعرية وعرض ربورتاج عن جرائم العدوان خلال ستة أعوام  .

كما قدمت فقرة استعراضية لعدد من الرياضيين بفرقة 21 مارس في مهارات لعبة الجمباز والألعاب  القتالية , و لوحة معبرة عن صمود الشباب اليمني في مواجهة العدوان .

حضر الفعالية مديرا شؤون الاحياء العميد عبدالله عبدالقادر والمنطقة الامنية العقيد عبدالله الامير وعدد من الشخصيات الاجتماعية .

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share