Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تنفيذي محافظة البيضاء يناقش تقارير المكاتب الايرادية والتحشيد لتعزيز الجبهات

الوحدة نيوز/متابعات:

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة وكيل أول محافظة البيضاء حمود محمد شثان، مستوى أداء المكاتب الخدمية والإيرادية وخطة العام الحالي وآليات التحشيد لتعزيز الجبهات بالمقاتلين خلال المرحلة الراهنة.

وتناول الاجتماع توجيهات القيادة الثورية والسياسية بشأن التحرك الفاعل والمؤثر في مجال التحشيد ورفد الجبهات خلال مرحلة الحسم والتحرير في كل جبهات العزة والشرف والكرامة.

وبارك الاجتماع الانتصارات العظيمة المستمرة لأبطال الجيش واللجان الشعبية صوب مدينة مأرب.

وأكد المجتمعون ضرورة رفد الجبهات بالرجال والمال إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون ملاحم بطولية في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأقر المجتمعون توسيع لجان الاستقبال والتواصل مع العائدين لتشمل كافة الجهات الحكومية والشخصيات المحلية الفاعلة، داعين من تبقى من المغرر بهم في صفوف العدوان العودة إلى صف الوطن بالاستفادة من قرار العفو العام.

واستعراض الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة، التقرير المقدم من مدير عام مكتب المالية بالمحافظة ناصر المنصوري، عن الوضع المالي للعام الماضي ومستوى تحصيل الموارد المالية بشقيها المحلية والمشتركة وخطط العام الجاري .

وتطرق المنصوري إلى المؤشرات المالية للإيرادات العامة للعام الماضي ومكامن الإخفاق والنجاح لكل مكتب إيرادي مقارنة بالربط المحدد بالموازنة العامة لكل جهة والخطوات التي تم اتخاذها لتنمية الموارد بمختلف مصادرها وأوعيتها والصعوبات التي واجهت تحصيل الأوعية الإيرادية.

وقدم نائب مدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس فيصل السوداني تقرير حول سير تنفيذ مشاريع الأشغال والطرقات بمديريات محافظة البيضاء البالغ عددها سبعة مشاريع بتكلفة 147 مليون و951 الف ريال وبتمويل السلطة المحلية بالمحافظة وبلغت نسبة لإنجاز فيها 45 بالماية.

وخلال الاجتماع أكد وكيل أول محافظة البيضاء الحرص على التزام المكاتب الإيرادية بالعمل وفقاً للدورة المستندية تحصيلاً وتوريداً، لافتاً إلى أهمية مضاعفة الجهود لتنمية الإيرادات وضبط الإختلالات وتحصيل الإيرادات وفقا للقانون.

وأشار شثان إلى أنه سيتم التركيز خلال المرحلة الراهنة على تقييم الأداء والرقابة على العمل وإجراء مراجعة لمختلف الجوانب التنظيمية والإدارية ، مؤكدا ضرورة تكامل الجهود بين المكاتب التنفيذية والجهات المعنية لتحسين وتعزيز الاداء التنموي والخدمي والتنسيق المشترك بين مختلف المكاتب لخدمة قضايا وهموم المواطنين .

وشدد على ضرورة تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية لإيجاد نهضة زراعية تسهم في تحقيق الأمن الغذائي بمديريات محافظة البيضاء.

وأشار الوكيل شثان إلى أهمية رفد الجبهات لتعزيز الانتصارات وعوامل حسم المعركة في جبهة مأرب، مشيرا إلى أن التعجيل بحسم المعركة مسئولية تقع على كافة فئات المجتمع من خلال استمرار دعم المرابطين ورفد الجبهات.

ودعا وكيل أول محافظة البيضاء أهالي المغرر بهم للتواصل مع ذويهم ودعوتهم للعودة إلى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو والتنسيق لترتيب عودتهم الي مناطقهم بسلام.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share