Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مناقشة آليات تعزيز التنسيق بين مكتبي الأشغال والأراضي بصنعاء

الوحدة نيوز/

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء اليوم برئاسة وكيل المحافظة للشئون الفنية صالح المنتصر آلية تعزيز التنسيق بين مكتب الأشغال وفرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مديري مكتب الأشغال المهندس ابراهيم الشامي وفرع هيئة الأراضي عبداللطيف قاضي الإشكالات الماثلة في تنفيذ الأعمال المشتركة وآلية تنسيق الجهود لتنظيم المهام المتعلقة بالمخططات وإصدار التراخيص.

وتطرق إلى الصعوبات التي تواجه فرع هيئة الأراضي في تنفيذ مهامه والجوانب المتعلقة بالحفاظ على المخططات وإزالة مخالفات البناء ورفع وتنمية الايرادات.

كما جرى مناقشة الإجراءات والتدابير الضرورية الواجب تنفيذها والالتزام بها عند شق الشوارع بحسب المخطط العام  ووضع خطة عملية للتنسيق في متابعة المخالفات.

وفي الاجتماع بحضور نائبي مدير مكتب الأشغال حسان ذمران والأراضي عبدالحكيم الجنيد وعدد من المهندسين والفنيين، أكد الوكيل المنتصر أهمية الحفاظ على المخطط العام والعمل بموجبه للحد من العشوائية وإزالة المخالفات.

وشدد على ضرورة متابعة الأعمال الإنشائية والبناء وضبط المخالفين والحفاظ على ممتلكات الدولة… مؤكدا أهمية تنفيذ الأعمال المشتركة وفق آلية مقترحة من الجهتين.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share