Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

بريمن يحول تأخره إلى فوز على إينتراخت 2-1 بالدوري الألماني

الوحدة نيوز/

حول فيردر بريمن تأخره إلى فوز على ضيفه إينتراخت فرانكفورت 2-1 في افتتاح المرحلة الـ23 من الدوري الألماني لكرة القدم، الليلة الماضية، ملحقا به الهزيمة الأولى منذ ديسمبر الماضي.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية فقد دخل إينتراخت فرانكفورت اللقاء على خلفية 5 انتصارات متتالية و9 في المراحل العشر الماضية، آخرها على بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب 2-1 ما أشعل مجددا المنافسة بعدما قلص لايبزيغ الثاني الفارق مع العملاق البافاري الى نقطتين فقط.

لكن فريق المدرب النمساوي أدي هوتر عاد من بريمن بهزيمة أولى في آخر 12 مرحلة، وتحديدا منذ الخسارة أمام فولفسبورغ 1-2 في 11 ديسمبر، وفرط بفرصة الانفراد بالمركز الثالث والسير خطوة إضافية نحو تحقيق أفضل مركز له منذ أن حل ثالثا موسم 1992-1993 وتحويل حلم العودة الى دوري الأبطال للمرة الأولى منذ موسم 1959-1960 الى حقيقة.

ورفع البرتغالي أندري سيلفا رصيده الى 10 أهداف منذ مطلع 2021 و19 هذا الموسم في المركز الثاني على لائحة أفضل هدافي الدوري خلف المهاجم البولندي لبايرن روبرت ليفاندوفسكي (26).

وقلب بريمن الوضع تماما حين سجل هدف التقدم في الدقيقة 62 عبر الأميركي جوشوا سارجنت بعد تمريرة من ماكسيميليان إيغيستاين، ثم حافظ على هذه النتيجة حتى النهاية، مجمدا رصيد ضيفه عند 42 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف فولفسبورغ، فيما رفع أصحاب الأرض رصيدهم الى 26 نقطة بعدما حققوا فوزهم الأول في ملعبهم على فرانكفورت منذ أبريل 2018

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share