Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مولر وغنابري يعودان إلى تدريبات بايرن

عاود توماس مولر وسيرج غنابري التمارين مع فريقهما بايرن ميونيخا الخميس بعد تعافي الاول من فيروس كورونا والثاني من إصابة في الفخذ، وفق ما أعلن بطل ألمانيا في الأعوام الثمانية الماضية.

وخضع مولر للحجر الصحي منذ إصابته بـ«كوفيد-19» قبل ساعات من فوز بايرن في نهائي كأس العالم للأندية في قطر منذ قرابة الأسبوعين، ليحقق سداسية تاريخية.

وقال العملاق البافاري في بيان إن مولر (31 عامًا) عاد الى التمارين الفردية في المقر التدريبي للنادي الخميس، من دون أن يحدد عودة محتملة للاعبه إلى المنافسات، فيما تمرن غنابري (25 عامًا) مع أبطال أوروبا للمرة الاولى منذ إصابة في فخذه تعرض لها في نهائي مونديال الأندية ضد تيغريس المكسيكي (فاز 1-صفر).

ويتصدر بايرن البوندسليغا بفارق نقطتين عن لايبزيغ (49 مقابل 47)، على أن يستضيف كولن السبت ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين.

ووضع فريق المدرب هانزي فليك قدمًا في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا باكتساحه لاتسيو الايطالي 4-1 في العاصمة روما الثلاثاء في ذهاب ثمن النهائي.

إلا أن بايرن عانى في الدوري المحلي في الفترة الاخيرة بعد أن سقط في فخ التعادل الايجابي 3-3 على أرضه أمام الوافد الجديد أرمينيا بيليفيلد، قبل أن يسقط 1-2 أمام مضيفه اينتراخت فرانكفورت ما أشعل مجددًا الصراع على اللقب الذي حصده في المواسم الثمانية الأخيرة.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share