Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وقفة قبلية في عتمة تندد بجرائم العدوان وتعلن النفير العام

محمد عبده سنان:

نظم ابناء مديرية عتمة بمحافظة ذمار اليوم الأربعاء، وقفة قبلية مسلحة أعلنوا فيها النفير العام ضد جرائم العدوان والحصار والتأكيد برفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم .

وخلال الوقفة التي تقدمها قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والمجلس الإشرافي والشخصيات الإجتماعية اكد مدير عام المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموزي على أهمية رفد جبهة مأرب بالمقاتلين وقوافل الدعم لخوض معركة الحسم وإعادتها إلى حضن الوطن.

مشيدٱ بالأنتصارات التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية وتلقين الغزاة والمحتلين والمرتزقة دروسٱ تسجل في مختلف صفحات التاريخ بماء الذهب داعيٱ المغرر بهم العودة إلى صف الوطن ولهم الأمان.

فيما اشار مدير فرع مكتب الأوقاف والإرشاد القاضي عبدالرحمن الجرموزي أنه يأبى اليمنيين بفطرتهم وهويتهم الإيمانية أن يكونوا أذلاء وأن يكونوا تحت وصاية الطغاة والظلمة وأن اليمنيين هم اصحاب الشهامة والكرامة والغيرة والحمية لن ينقادوا لليهود والنصارى والمنافقين على مر التاريخ .

مشيدٱ برجال مديرية عتمة الأبطال الذين لهم السبق في تقديم التضحيات والمشاركة في الدفاع عن الدين والوطن داعيٱ المغرر بهم أن يعودوا إلى جلدتهم وأصالتهم ويكفيهم ما نالوا من العمالة والخيانة والإرتزاق .

فيما دعا الشيخ عصام السمحي والشيخ زياد الشريفي إلى رص الصفوف وإعداد العدة والجاهزية وإعلان النفير العام والدفع بعجلة التحشد والتعبئة العامة بالرجال والقوافل  لخوض معركة الحسم في جبهة مأرب ومختلف الجبهات .

بيان الوقفة ندد بجرائم العدوان بحق ابناء اليمن ودعا إلى الصمود والثبات والنفير العام ورفد جبهة مأرب ومختلف الجبهات بالرجال وقوافل الدعم لخوض معركة الحسم كما دعا المغرر بهم العودة إلى صف الوطن واستغلال قرار العفو العام.

اعقب ذلك مسيرة جابة الشارع العام رفع فيها المشاركون اللافتات والشعارات المنددة باستمرار جرائم العدوان والحصار وإحتجاز المشتقات النفطية وصمت المجتمع الدولي معلنين النفير العام لخوض معركة التحرر في مأرب من دنس العمالة والغزاة والمحتلين.

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share