Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

المتحدة للتأمين تدفع تعويض للعملاء مؤسسة حسين الصرمي وقصر التحف والهدايا بإجمالي مبلغ 1,097,680 دولار

غمدان الشوكاني

قامت شركة المتحدة للتأمين احدى مجموعة هائل سعيد أنعم بدفع تعويض لمؤسسة حسين الصرمي للمفروشات بمبلغ 858,855$ )ثمانمائة وثمانية وخمسون ألف وثمانمائة وخمسة وخمسون دولار أمريكي) وذلك مقابل تعويض عن الحريق الذي تعرض له مركز الإمبراطور للأثاث والمفروشات في شارع تعز بأمانة العاصمة صنعاء والذي تسبب في خسارة كلية للمعرض.

وخلال فعاليات تسليم مبلغ التعويض أحمد حسين الصرمي- المدير العام, قدمت الشركة المتحدة للتأمين ممثلة عبداللطيف القباطي- نائب المدير العام شيك بالمبلغ المذكور أعلاه وذلك بعد استكمال كافة الإجراءات والشروط المتعلقة بالتعويض .

من جانبه عبر أحمد حسين الصرمي، عن شكره لشركة المتحدة للتأمين على سرعة تجاوبها مع هذا الحادث الكبير وعلى المرونة والسهولة في اجراءات التعويض، وهذا يؤكد قدرة الشركة المالية لدفع التعويضات ومصداقيتها في سوق التأمين اليمني .

الجدير بالذكر أن الشركة المتحدة للتأمين قد قامت بدفع تعويضات أخرى، منها تعويض قصر التحف والهدايا بمبلغ 238,825$ (مائتان وثمانية وثلاثون ألف وثمانمائة وخمسة وعشرون دولار أمريكي) مقابل تعويض الحريق الذي تعرض له فرعهم في عدن – جولة كالتكس, حيث قدمت الشركة المتحدة للتأمين ممثلة  ثابت احمد سعيد – مدير فرع الشركة في عدن شيك بالمبلغ المذكور للأخ/ طه يحي محمد عبده – المدير المالي لمعرض قصر التحف والهدايا والذي أبدى شكره وتقديره للشركة.

في حين بلغ إجمالي التعويضات التي دفعتها الشركة المتحدة للتأمين خلال العام 2020 مبلغ وقدره 9,382,433,190 ريال (تسعة مليار وثلاثمائة وإثنان وثمانون مليون وأربعمائة وثلاثة وثلاثون ألف ومائة وتسعون ريال), و يُظهر الحجم الكبير لهذه التعويضات أهمية التأمين في حماية رأس المال الوطني وحماية القطاع الإقتصادي بشكل عام من أي مخاطر قد يتعرض لها.
ويشمل أنواع التأمين الحياة، الحريق، السيارات، المسئولية المدنية، المتلكات، الصحي والبحري وغيرها.

Share

التصنيفات: متابعات|محليات

Share