Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

كلوب يفسر رقما سلبيا لم يحققه ليفربول منذ 15 عاما

أعرب مدرب ليفربول، يوغن كلوب، عن خيبة أمله لعدم فوزه فريقه في مباراة أمس الأحد على ضيفه مانشستر يوناتيد، متصدر الدوري الإنكليزي

وبحسب موقع “غول” الرياضي فإن رفاق محمد صلاح، فشلوا في التسجيل لثالث مبارة على التوالي للررذ، في أمر  سلبي لم يحدث لليفربول منذ 15 عاما.

وكانت المباراة بين بطل الدوري و”الشياطين الحمر”  قد انتهت بالتعادل السلبي ليفرط ليفربول في استغلال الفرصة لتقليص الفارق مع خصمه التقليدي والعنيد.

وقال كلوب، عقب المباراة: ” لو كنا فزنا  بنتيجة  هدف مقابل لاشيء، لكنت راضيا تمام الرضا”.

وتابع: “إنهم ( مانشستر يونايتد) يمرون بأوقات جيدة.. ومع كل الأمور التي قيلت قبل المباراة،فأنهم ما زالوا  يحلقون فيما نعاني نحن، أعتقد أن شبابي قدموا مباراة جيدة الليلة”.

وأضاف: “في الشوط الأول،  مارسنا الضغط العالي بشكل جيد ، وكذلك التمرير، لكننا لم نسجل، وهذا هو الأمر الأكثر أهمية في كرة القدم، وفي الشوط الثاني كان اللعب مفتوحا أكثر قليلا، سنحت لهم فرصتان كبيرتان، ولكن الحارس أليسون تصدى لهما جيدا”.

وعن قلة أهداف ليفربول في الآونة الأخيرة، قال: “لا يوجد تفسير لذلك، دائما تهدر الفرص.. يجب أن تواصل العمل، وتحاول تجنب الحديث المثار بشأنه الكل يريد تسجيل الأهداف، لكن لا يمكنك تحقيق ذلك دائما”.

وتابع: “هذه كرة القدم، هذه اللحظات تحدث.. هناك لحظات لا يمكنك خلالها تفسير لماذا لا تستطيع تسجيل الأهداف من كل الزوايا، أمام كريستال بالاس كل الفرص انتهت في الشباك”.

وختم كلوب: “أحببت المباراة، رأيت مجموعة من المهارات الفردية الجيدة، وأداء الفريق كان معقولات.. ليست النتيجة التي أردناها، بيد أن ذلك ما حصلنا عليه”.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share