Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

هشول : الارتقاء بمستوى الأداء في إجهزة الدولة رسالة صمود في وجه العدوان

الوحدة نيوز:

أكد نائب رئيس مجلس النواب عبد السلام صالح هشول زابية ، أهمية تطوير وتحديث العمل الإداري والفني والتنظيمي لقيادة كوادر المجلس للارتقاء بمستوى الأداء ومواكبة التطورات وفقاً لما هو ممكن ومتاح في ظل استمرار العدوان والحصار.

وأشار في أجتماع عقد بمجلس النواب اليوم السبت ضم عدداً من المختصين في قيادات وكوادر الأمانة العامة بالمجلس، إلى ضرورة ترجمة الخطط المقدمة من رؤساء الدوائر ومكاتب الأمانة العامة على الواقع العملي وبما يواكب حجم الأنشطة التشريعية والرقابية المنوطة بعمل المجلس خلال العام الحالي وتعزيز جبهة الصمود في وجه العدوان وأدواته.

وشدد نائب رئيس المجلس على أهمية توحيد الصف الوطني لمواجهة المؤامرات والدسائس التي ترسمها الدوائر الصهيونية وآخرها اعتزام الإدارة الأمريكية الحالية ممثلة بوزارة خارجيتها تصنيف أنصار الله ضمن قائمة الجماعات الإرهابية.

ولفت إلى رفض أبناء اليمن الأحرار لقرار الإدارة الأمريكية .. مشدداً على ضرورة تعزيز التعاون بين كافة المكونات لإسقاط الرهانات والمؤامرات الخاسرة التي تستهدف اليمن بكل مكوناته وأطيافه الوطنية.

واعتبر هشول وفقا لـ “سبأنت” الارتقاء بمستوى الأداء الإداري والفني على مختلف المستويات، رسالة صمود في وجه العدوان وأدواته وخوض معركة البناء والتطوير والتحديث.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share