Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

بوغبا يقود يونايتد للفوز على بيرنلي1-0 وصدارة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى

الوحدة نيوز/

قاد لاعب الوسط الدولي الفرنسي بول بوغبا فريقه مانشستر يونايتد إلى صدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم بفوزه على مضيفه بيرنلي 1-صفر في مباراة مؤجلة من المرحلة الاولى الليلة الماضية.

وقالت وكالة الصحافة الفرنسية إن بوغبا سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 71 بتسديدة “على الطاير” بيمناه من داخل المنطقة اثر تمريرة رائعة من ماركوس راشفورد.

وعاد فريق “الشياطين الحمر” الى الصدارة للمرة الاولى بعد 40 شهرا وتحديدا منذ عام 2017 في عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، فبات يتفوق بفارق 3 نقاط عن شريكه السابق وغريمه التقليدي ليفربول حامل اللقب قبل قمتهما المرتقبة الأحد المقبل على ملعب “أنفيلد”.

كما أن هذه هي المرة الاولى التي ينهي فيها 17 مباراة في صدارة الدوري منذ تتويجه الأخير باللقب موسم 2012-2013 بقيادة السير اليكس فيرغوسون.

وحافظ مانشستر يونايتد على سجله الرائع خارج قواعده هذا الموسم كونه الفريق الوحيد الذي لم يتلق أي خسارة بعيدا عن ملعب “اولدترافورد” فحقق الفوز السابع مقابل تعادل واحد.

كما أن هذا هو الفوز الخامس تواليا لمانشستر يونايتد على بيرنلي في عقر داره، وثأر رجال المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير لخسارتهم على أرضهم أمام بيرنلي في 22 من يناير الماضي.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share