Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

شتوتغارت يفوز على أوغسبورغ 4-1 بالدوري الألماني لكرة القدم

الوحدة نيوز/

استعاد شتوتغارت نغمة الانتصار بفوزه على مضيفه أوغسبورغ 4-1 ضمن المرحلة الـ15 من الدوري الألماني لكرة القدم، الليلة الماضية.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية، يُعد هذا هو الفوز الأول لشتوتغارت في البوندسليغا بعد خسارتين وتعادل، وبه رفع رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر، مقابل 19 لأغوسبورغ الـ11.

وتقدم الضيوف من ركلة جزاء للمهاجم الأرجنتيني نيكولاس غونزاليس (10)، وضاعف الكونغولي سيلاس فامانغيتوكا النتيجة من هجمة مرتدة (29)، وقلص أوغسبورغ النتيجة مع بداية الشوط الثاني عندما سدد لاعب الوسط ماركو ريختر في الشباك من مسافة قريبة (46)، وأضاف غونزاليس كاسترو قائد شتوتغارت الهدف الثالث (61) واختتم البديل دانيال ديدافي مسلسل الأهداف قبل 3 دقائق من صافرة النهاية.

ولعب صاحب الأرض بـ10 لاعبين بعد طرد ريختر لنيله انذارين في غضون 3 دقائق (73 و76).

ويتصدر بايرن ميونيخ حامل اللقب ترتيب البطولة بـ33 نقطة أمام لايبزيغ (31 نقطة) وكلاهما خسرا في هذه المرحلة الأول أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2-3، والثاني ضد ضيفه بوروسيا دورتموند 1-3.

وفي مباراة أخرى حقق أرمينيا بيليفيلد فوزاً أبعده عن منطقة الخطر، وكان على حساب ضيفه هرتا برلين بهدف دون رد سجله رينولد يابو في الدقيقة 64، وتقدم أرمينيا للمركز الـ15 برصيد 13 نقطة، مقابل 16 نقطة لفريق العاصمة صاحب المركز الـ12.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share