Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

اختتام بطولة الجمهورية الـ 23 للملاكمة بصنعاء

اختتمت بصنعاء اليوم السبت بطولة الجمهورية الـ23 المفتوحة للملاكمة، نظمها الاتحاد العام للعبة بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة ودعم صندوق رعاية النشء والشباب.

وشهد اليوم الختامي للبطولة بحضور وكيلي وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عباس المدومي والشؤون المالية عصام القصوص وأمين عام اللجنة الأولمبية محمد الأهجري، إقامة النزالات النهائية للبطولة في أوزان 46، 48، 52، 57 و63 كجم.

وأسفرت المنافسات النهائية عن إحراز نادي الشرطة من أمانة العاصمة المركز الأول في الترتيب العام للبطولة برصيد 11 نقطة لحصده ثلاث ذهبيات وفضية وحل نادي 22 مايو من الأمانة ثانياً بسبع نقاط “ذهبية وفضيتين”.

يليه بالمركز الثالث نادي خولان الطيال من محافظة صنعاء بخمس نقاط “فضية وثلاث برونزيات” فيما جاء نادي شباب الرجم من المحويت رابعاً بنفس الرصيد خمس برونزيات.

وعلى المستوى الفردي أسفرت النزالات النهائية عن إحراز اللاعب شعبان القيداني من نادي الشرطة ذهبية الوزن 46 كجم، وفاز عبدالعزيز الأهدل من مايو بذهبية الوزن 48 كجم، ونال شعيل القرناص من الشرطة الذهبية في وزن 52، بينما حصد أحمد المفزر من وحدة صنعاء ومعاذ الخامري من الشرطة ذهبيتي الوزنين 57 و 63 كجم على الترتيب.

وكان وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب المدومي أشاد في حفل اختتام البطولة بجهودقيادة اتحاد الملاكمة في تنظيم البطولة التي حظيت بمشاركة واسعة للاعبين من مختلف المحافظات .. مشيرا إلى تزامن تنظيم البطولة مع الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الختام الذي حضره مدير الاتحادات بوزارة الشباب وائل القرشي ونائب المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب زايد القحوم ونائب رئيس اتحاد الملاكمة محمد الحرازي وأمين الاتحاد الدكتور فكري الجوفي ونائب مدير اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبدالله المؤيد، جرى تكريم الفائزين في مختلف الأوزان بكؤوس وميداليات ملونة.

شارك في منافسات البطولة التي احتضنتها صالة المجمع الرياضي بالمدرسة الفنية بحدة وأدارها ثمانية حكام برئاسة الكابتن محمد الحرازي، لاعبون من فئتي الناشئين والكبار مثلوا أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء وذمار والحديدة وحجة والمحويت وعمران.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share