Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

مدير أمن عتمة: عطاء الشهداء توج بالصمود والانتصارات العظيمة على تحالف العدوان

أكد مدير امن مديرية عتمة المقدم أحمد عبدالولي البحري أن الشهداء هم العظماء الذين قدموا ارواحهم ليحيا غيرهم في عزة وكرامة واسترخصوا دمائهم ليرفض ابناء اليمن كل مشاريع الوصاية والعبودية وهم من تركو الدنيا بما فيها ليعيشوا عند ربهم يرزقون.

وقال مع كل ذكرى سنوية نتذكر هؤلاء الرجال وعطاءهم وما بذلوا ونبادلهم قليلٱ من الوفاء من خلال الاهتمام بأسرهم وذويهم وتلمس احتياجاتهم تقديرٱ لتضحياتهم العظيمة التي توجها الله بالنصر والصمود خلال ستة اعوام من العدوان الامريكي الصهيوني السعودي الإماراتي الذي افتقر لكل اساسيات وإخلاق الحروب .

مشيرا إلى أن شرف الشهادة لم يقتصر على مدينة او منطقة بعينها بل سجل الشهداء أسمائهم في كل مدينة ومحافظة ومديرية وعزلة ورياض الشهداء شاهدة على تضحيات اليمنيين فكل اسرة قدمت شهداء او اكثر وما زالت تتنافس في تقديم الشهداء تلو الشهداء إيمانٱ منها بالحق ومظلومية الشعب اليمني

مشيدا بالأدوارالبطولية للشهداء والجرحى والإنتصارات التي يحققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات على تحالف العدوان ومرتزقته .

واختتم تصريحه بالتأكيد على  أهمية مواصلة الصمود والثبات واستمرار رفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم حتى يتحقق النصر الكبير على أعداء اليمن.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share