Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزير الإعلام يزور معرض صور الشهداء المركزي بذمار

زار وزير الإعلام ضيف الله قاسم الشامي اليوم المعرض المركزي لصور الشهداء بمدينة ذمار والذي يوّثق صور الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وطاف الوزير الشامي ومعه مشرف مدينة ذمار عبدالكريم جبهان ومسئول الوحدة الإعلامية بالمحافظة رضوان سبيع، بأجنحة المعرض الذي يحتوي على صور معظم الشهداء من أبناء المحافظة.

وأشاد الوزير الشامي بعظمة تضحيات أبناء ذمار في مختلف جبهات العزة والبطولة .. مؤكداً حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم والوفاء للتضحيات التي سطرها الشهداء.

وقال ” ليس غريبا أن رأى صوراً لكوكبة من الشهداء والقادة في هذا المعرض، فهم امتداد للنهج والمبادرات التي ضحى من أجلها أجدادنا في سبيل الله”.

وأضاف” أشعر بالفخر عندما أزور المعرض الذي يضم كوكبة من الشهداء من أبناء ذمار، وليس بغريب عن هذه المحافظة أن تقدم التضحيات وقوافل من الشهداء”.

وأشار الوزير الشامي إلى دور الشهداء في مواجهة قوى الاستكبار العالمي وأدواتهم .. لافتا إلى أهمية ترسيخ ثقافة الاستشهاد والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال.

ولفت إلى المكانة التي يحتلها الشهداء والأهمية التي تكتسبها ذكرى سنوية الشهيد لتجديد الوفاء للشهداء والتذكير برعاية أسرهم والسير على نهجهم.

سبأ

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share