Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

لايبزيغ يتصدر الدوري الألماني مؤقتًا بفوزه على شتوتغارت بهدف نظيف

الوحدة نيوز/

تصدر لايبزيغ الدوري الألماني لكرة القدم مؤقتاً على حساب بايرن ميونيخ بفوزه الصعب على مضيفه شتوتغارت بهدف نظيف في المرحلة الـ14 الليلة الماضية.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية فقد عاد الدوري الى المنافسات بعد توقف دام قرابة الأسبوعين في أقصر استراحة شتوية في تاريخ الدوري بسبب الظروف التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد

ورفع لايبزيغ رصيده الى 31 نقطة بفارق نقطة امام العملاق البافاري وحامل اللقب الذي يحل على ماينتس اليوم الاحد، فيما تجمد رصيد باير ليفركوزن عند 28 نقطة في المركز الثالث.

وسجل الاسباني داني اولمو هدف اللقاء الوحيد (67) علمًا أن الحارس السويسري غريغور كوبيل تصدى لركلة جزاء للسويدي ايميل فورسبيرغ (22).

وعاد لايبزيغ الى سكة الانتصارات بعدما سقط في المرحلة السابقة في فخ التعادل السلبي امام كولن.. وخاض الفريق الشرقي مباراته رقم 150 في البوندسليغا بعدما شارك في موسم 2016-2017 للمرة الاولى في دوري الأضواء علمًا انه تأسس عام 2009.

وحقق انتصاره رقم 81 وهو أفضل سجل في هذا العدد من المباريات لأي فريق في الدوري.

وفي وقت سابق أمس، فرّط باير ليفركوزن بفرصة الارتقاء الى الصدارة مؤقتًا والوصافة لاحقًا بسقوطه امام مضيفه أينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-2.

وارتقى اونيون برلين الى المركز الرابع مؤقتًا بفوزه بهدفين نظيفين على مضيفه فيردر بريمن ليحافظ على سجله خاليًا من الهزائم للمباراة الرابعة تواليًا.

وعاد بوروسيا مونشنغلادباخ الى سكة الانتصارات من بوابة مضيفه أرمينيا بيليفيلد بهدف نظيف للسويسري بريل ايمبولو.

وفي أبرز النتائج أيضاً، أسقط أوغسبورغ مضيفه كولن بهدف نظيف حمل توقيع البرازيلي اياغو (77).. فيما واصل فرايبورغ نتائجه الممتازة وحقق فوزه الرابع تواليًا على حساب مضيفه هوفنهايم بنتيجة 3-1.

وفي مباراة أخرى، لم يتمكن المدرب الجديد لشالكه السويسري كريستيان غروس من قيادته الى فوز أول في الدوري منذ قرابة العام، لا بل مني بخسارة ثقيلة بثلاثة أهداف دون رد امام المضيف هرتا برلين.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share