Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

السامعي والنعيمي يفتتحان معرض صور شهداء آل الجنيد وآل الرميمة بصنعاء

الوحدة نيوز/

افتتح عضوا المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومحمد صالح النعيمي ومعها نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود عبدالقادر الجنيد بصنعاء معرض صور شهداء آل الجنيد وآل الرميمة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وطاف عضوا السياسي الأعلى ونائب رئيس الوزراء، ومعهم وزير الادارة المحلية علي بن علي القيسي ونائب وزير حقوق الانسان، بأجنحة المعرض الذي يحتوي على صور لعدد من شهداء آل الجنيد وآل الرميمة الذين استشهدوا وهم يؤدون يدافعون عن الوطن ومواجهة العدوان والمرتزقة في مختلف الجبهات.

وخلال افتتاح المعرض أشار عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي إلى عظمة دور الشهداء في مواجهة قوى الاستكبار ومواجهة العدوان وترسيخ ثقافة الاستشهاد، مؤكداً ان محافظة تعز مستمرة في العطاء ودعم جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال.

من جانبه أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد صالح النعيمي ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء وتكريمهم والحرص على تجسيد فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بالاهتمام بأسر الشهداء وتلمس احوالهم، والسير على درب الشهداء في مواجهة العدوان.

وأشار إلى المكانة العظيمة التي يحتلها الشهداء وأهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد تجديداً للوفاء للشهداء الذي ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن.

كما أكد نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية الجنيد أن ثقافة الجهاد والاستشهاد عززت من صمود اليمنيين على مدى خمس سنوات في مواجهة العدوان الذي انكسر أمام إيمان الأبطال بعدالة قضية ومظلومية الشعب اليمني.

مشيرا إلى أن التضحيات الكبيرة التي قدمها الشعب اليمني، والتي تفرض على الجميع الوفاء لدماء الشهداء وللمبادئ التي ضحوا في سبيل تحقيقها .

وأشاد بتوجيهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى برعاية أسر الشهداء وتوفير الحياة الكريمة لها.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share