Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

وزارة الكهرباء تنظم فعالية بذكرى سنوية الشهيد وتكرّم أسر الشهداء

الوحدة نيوز/متابعات:

نظمّت وزارة الكهرباء والطاقة والمؤسسة العامة للكهرباء والهيئة العامة لمشاريع كهرباء الريف اليوم فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد وتكريم أسر شهداء قطاع الكهرباء تحت شعار ” عطاء قابله الله بعطاء”.

وفي الفعالية أشار وزير الكهرباء والطاقة عاتق حسين عبار، إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد لاستلهام دروس العزة والتضحية من تضحيات الشهداء الذين قدّموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وحث الجميع على استشعار المسئولية في مواصلة العطاء والبذل اقتداءً بما سطره الشهداء وما حملوه على عاتقهم من قيم ومبادئ إيمانية ستظل راسخة في وجدان اليمنيين .. مبيناً أن الشهداء كانوا سباقين في تحمل المسئولية من خلال إفشال مؤامرات العدوان ومخططاته.

وأكد الوزير عبار اهتمام قيادة الوزارة بأسر شهداء قطاع الكهرباء وتقديم سبل الرعاية لهم، عرفاناً بتضحيات ذويهم في مواجهة قوى العدوان وغطرسته.

وفي الفعالية التي حضرها نائب وزير الكهرباء عبدالغني المداني، أشاد مدير عام مؤسسة الكهرباء المهندس إبراهيم المؤيد بتضحيات شهداء الوطن بصورة عامة وقطاع الكهرباء بوجه خاص في مواجهة قوى العدوان، والتي ستظل محل فخر واعتزاز كافة أبناء اليمن.

ولفت إلى أن شهداء قطاع الكهرباء كانوا سباقين في تقدّيم التضحيات بمواقع العمل والإنتاج والجبهات .. مؤكداً مضي الجميع على درب الشهداء والاهتمام بأسرهم ورعايتهم وفاءً لتضحيات ذويهم في الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وفي ختام الفعالية التي حضرها مدراء الموارد البشرية بمؤسسة الكهرباء زيد عقبات وكهرباء أمانة العاصمة عبدالله ربيد والمنطقة الأولى بكهرباء الأمانة عبدالغفور المهدي وعدد من المسئولين بوزارة ومؤسسة الكهرباء وهيئة كهرباء الريف، تم تكريم أسر شهداء قطاع الكهرباء بشهادات تقديرية ومبالغ مالية وسلال غذائية.

إلى ذلك زار وزير الكهرباء والطاقة عاتق عبار ونائبه عبدالغني المداني اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين في الذكرى السنوية للشهيد.

ووضّع عبار والمداني ومعه قيادات مؤسسة الكهرباء وهيئة كهرباء الريف ومدراء العموم بالوزارة وكهرباء الأمانة ومناطقها، إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه وتم قراءة الفاتحة على أرواحهم.

وأشاد الزائرون بمناقب الشهيد الصماد ومسيرته النضالية ومواقفه الوطنية حتى نال شرف الشهادة .. مؤكدين المضي على درب الشهيد الصماد وكافة شهداء الوطن حتى تحقيق النصر وتحرير كل شبر في أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share