Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

برشلونة ينتكس وينهي عامه بتعادل مخيب امام ضيفه ايبار 1-1 بالدوري الإسباني

الوحدة نيوز/

انتكس برشلونة مجددا وأنهى العام 2020 بتعادل مخيب أمام ضيفه ايبار 1-1 في غياب نجمه وقائده الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي، في افتتاح المرحلة الـ16 من الدوري الإسباني لكرة القدم الليلة الماضية.

وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أن النادي الكاتالوني قدم عرضا مخيبا وأفلت من خسارة تاريخية أمام إيبار لان الضيف كان في طريقه الى تحقيق فوزه الاول على برشلونة في 13 مباراة جمعت بينهما حتى الان عندما تقدم بهدف لقائده إنريكي كيكي غارسيا في الدقيقة 57، لكن البديل الفرنسي عثمان ديمبيلي أنقذه من الخسارة الخامسة هذا الموسم بإدراكه التعادل بعد 10 دقائق.

ويُعد هذا هو التعادل الأول لإيبار في كامب نو بعد 6 هزائم في زياراته الـ6 السابقة له الى العاصمة الكاتالونية، والثاني في تاريخ مواجهاتهما بعد الاول 2-2 بملعبه “ايبوروا البلدي” في 19 مايو 2019، مقابل 11 خسارة.

وفرط برشلونة الذي حقق بداية موسم كارثية، في انتزاع المركز الثالث مؤقتا امام ريال سوسييداد الذي يحل ضيفا على أتلتيك بلباو اليوم الخميس في ختام المرحلة، أو الرابع على الأقل من فياريال الذي خسر امام اشبيلية صفر-2 قبل ساعتين.

وسقط برشلونة في فخ التعادل للمرة الرابعة هذا الموسم وبقي سادسا برصيد 25 نقطة بفارق 7 نقاط خلف غريميه التقليديين قطبي العاصمة ريال وأتلتيكو مدريد المتصدرين، علما بأن الأخير لعب مباراتين أقل.

وفي مباراة سابقة أمس فك اشبيلية عقدة فياريال على ملعبه “رامون سانشيس بيسخوان” في اشبيلية عندما فاز عليه 2-صفر.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share