Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الرئيس المشاط يرأس اجتماعاً للجنة المكلفة بإعداد خطة العام 2021م

الوحدة نيوز/

ترأس فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم اجتماعاً للجنة المكلفة بإعداد خطة 2021م.

جرى خلال الاجتماع الذي ضم عضو المجلس السياسي الأعلى محمد النعيمي ونواب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد وشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي والشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ومدير مكتب الرئاسة أحمد حامد، وأمين سر المجلس السياسي الأعلى الدكتور ياسر الحوري ونائب وزير الإدارة المحلية قاسم الحمران ورئيس دائرة السلطة المحلية بمكتب الرئاسة قاسم الحوثي، الوقوف أمام التقييم العام لما أنجز ومناقشة خطة العام 2021م.

وقال الرئيس المشاط في الاجتماع “إن اليمن من خلال الرؤية الوطنية والخطط المرحلية والتنفيذية ومؤشرات المتابعة والتقييم لما يتم تنفيذه، يخطو خطوة مهمة في إطار التحول في مختلف الجوانب وفي مقدمة ذلك الجانب الإداري في أداء مؤسسات وأجهزة الدولة”.

وأشاد بجهود اللجان القطاعية والمكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية والقائمين على ملف الرؤية وتعاون مكتب الرئاسة وتضافر كل الجهود التي انعكست من خلال الحراك الذي شهدته مختلف المؤسسات.

وأشار إلى أن ما تحقق من خلال ترسيخ القناعات بالتخطيط والبناء لدى العاملين في كل مؤسسات الدولة مسئولين وموظفين، يعتبر إنجازاً متقدماً.

وأكد الرئيس المشاط أهمية أن تكون خطط العام 2021 التي ستقدم من مؤسسات الدولة، موحدة متضمنة الأولويات التي تم إقرارها.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share