Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

أمين العاصمة يدشن توزيع سلال غذائية لأسر الشهداء بالأمانة

الوحدة نيوز/متابعات:

دشنت أمانة العاصمة اليوم بالتعاون مع مؤسسة الشهداء فرع الأمانة توزيع السلال الغذائية لأسر الشهداء، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام ١٤٤٢ هجرية.

وفي التدشين، أشار أمين العاصمة حمود محمد عباد إلى أن تدشين توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء يأتي في اطار حرص أمانة العاصمة على رعاية أسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم  في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأوضح أنه سيتم توزيع ٧ آلاف و٤٠٠ سلة غذائية لأسر الشهداء على مستوى مديريات أمانة العاصمة العشر.. مؤكدا أن هذا أقل ما يمكن تقديمه لأسر الشهداء الذين قدموا أبنائهم فداء لعزة وكرامة اليمن.

ولفت عباد، إلى أن رعاية أسر الشهداء وتلمس احتياجاتهم تأتي في اطار توجيهات القيادة الثورية والسياسية وبرامج وخطط أمانة العاصمة للتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار.

من جهته أكد عضو مجلس الشورى خالد المداني، أن كل ما يقدم لأسر الشهداء لن يفيهم حقهم نظير ما قدمه أبنائهم الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض.

وأشار إلى أن تدشين أمانة العاصمة توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء بالشراكة مع مؤسسة الشهداء أقل واجب لهم تقديراً وعرفاناً لتضحياتهم في مواجهة العدوان بمختلف جبهات العزة والكرامة.

فيما أوضح مسئول القوافل أبو جبران الرازحي، أن الاهتمام بأسر الشهداء واجب يقع على عاتق كل مواطن وجهة حكومية أو مدنية عرفانا للشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وامنه واستقراره.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share