Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تسليم شهادات الإعفاء لصغار المكلفين بالمنطقة الأولى بالأمانة

الوحدة نيوز/متابعات:

واصلت مصلحة الضرائب ومكتبها بأمانة العاصمة لليوم السادس، تسليم شهادات الإعفاء الضريبي لصغار المكلفين في المناطق الضريبية بمديريات بالأمانة.

وعقب تسليم شهادات الإعفاء بالمنطقة الضريبية الأولى وبريد الأمانة أشاد مدير مكتب ضرائب أمانة العاصمة محمد سيف الفقيه، بمستوى التفاعل والإقبال من قبل المستفيدين من الإعفاءات الضريبية.

وأكد أن 50 لجنة ميدانية موزعة على خمس مناطق ضريبية بالمديريات ونافذة واحدة بالإدارة العامة لضرائب الأمانة تعمل على منح صغار المكلفين شهادات الإعفاءات الضريبية، إلى جانب لجنة إشرافية برئاسة قيادة مصلحة الضرائب لمتابعة وتقييم مستوى الإنجاز.

ولفت الفقيه إلى أنه تم استقبال نحو خمسة آلاف و655 إقرار في مختلف مناطق مديريات أمانة العاصمة حتى اليوم .. مشيراً إلى أن اللجان الميدانية تواصل استقبال ومنح شهادات الإعفاءات الضريبية لصغار المكلفين.

من جانبه أكد مدير عام خدمات المكلفين بمصلحة الضرائب شائف النعيمي، أهمية سرعة تقديم بقية صغار المكلفين إقراراتهم قبل انتهاء الفترة الممنوحة لهم حتى 31 ديسمبر الجاري.

ولفت إلى أن مصلحة الضرائب حرصت على استفادة جميع صغار المكلفين من الإعفاءات.. مشيداً بالجهود المبذولة من قبل اللجان الميدانية وقيادة مكتب الضرائب بالأمانة.

بدوره بين مدير ضرائب المنطقة الأولى عدنان الشهاري، أن مكتب ضرائب المنطقة الأولى استقبل 1200 إقرار وتم منح المكلفين الذين تنطبق عليهم شروط الإعفاءات، ويستكمل المكتب إجراءات فرز الملفات ومطابقتها للشروط.

حضر تسليم الإعفاءات رئيس اللجنة الإشرافية علي الأمير، ومدير المناطق الضريبية بمكتب ضرائب الأمانة خالد الولي.

 

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share