Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تتويج ملكي بيت بوس ببطولة الشهيد عادل نجاد بمحافظة صنعاء

توج فريق ملكي بيت بوس بلقب بطولة كأس الشهيد العقيد عادل علي محمد نجاد لكرة القدم  في نسختها الرابعة بمديرية سنحان محافظة صنعاء.

جاء إحراز فريق الملكي بيت بوس للبطولة بعد فوزه على فريق اتحاد أرتل بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب وحدة صنعاء .

وفي ختام المباراة التي حضرها عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بأمانة العاصمة عادل العقاري، اعتبر عضو المجلس المحلي بمنطقة أرتل إبراهيم نجاد ، تنظيم البطولة، أقل ما يمكن تخليدا لذكرى شهيد الصالة الكبرى العقيد عادل نجاد.

وأشار إلى أن البطولة تقام للسنة الرابعة على التوالي لإيصال رسالة لدول العدوان مفادها أن الشعب اليمني يواصل حياته وأنشطته المختلفة رغم العدوان والحصار .

وأوضح أن البطولة تهدف أيضاً إلى دعم الشباب والرياضيين من جميع الفئات العمرية واكتشاف المواهب وصقلها للنهوض بالرياضة في المحافظة .

وفي الختام تم تسليم كأس المركز الأول مع الميداليات الذهبية لفريق الملكي بيت بوس وكأس المركز الثاني مع الميداليات الفضية لفريق اتحاد أرتل، وكأس أفضل لاعب لحكيم مطير من فريق اتحاد أرتل وكأس أفضل حارس للاعب أسامة القدسي من فريق الملكي بيت بوس..

كما تم تسليم كأس المركز الأول والميداليات الذهبية لفئة الناشئين لفريق الأقوياء والميداليات الفضية لوصيف البطولة فريق الأوفياء، وتكريم الفرق الرياضية الأخرى بشهادات المشاركة .

 

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share