Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تكريم أبطال البليارد والسنوكر

الوحدة نيوز/

كرم أمين عام اللجنة الأولمبية محمد الأهجري وأمين عام اتحاد البليارد والسنوكر أحمد الشريف، اليوم بصنعاء الفائزين والمبرزين في البطولة التنشيطية ال19 للبليارد والسنوكر.

شارك في البطولة التي نظمها اتحاد اللعبة في ستة أيام بدعم مجموعة سالم باشماخ وشركاه، 46 لاعباً في لعبة البليارد و20 لاعباً في السنوكر.

وفي التكريم الذي حضره رئيس فرع الاتحاد بأمانة العاصمة عبدالملك البحري، هنأ الأهجري الفائزين بهذا الإنجاز .. مؤكدا أهمية تفعيل الأنشطة الرياضية بما يسهم في الإرتقاء والنهوض  باللعبة.

وأشاد بدور وجهود اتحاد اللعبة في تنظيم البطولة ونشر قاعدة اللعبة رغم التحديات الراهنة .. مثمنا تفاعل المشاركين في البطولة وتنافسهم الشريف الذي جسد الروح الرياضية.

فيما أوضح الشريف، أن البطولة جاءت ضمن خطة وبرامج الاتحاد رغم الإمكانات المتواضعة وقلة الدعم .. مثمناً دعم مجموعة سالم باشماخ وشركاه للبطولة وأنشطة الاتحاد.

بدوره أشار عضو الاتحاد مدير البطولة أحمد جبهان ، إلى أن البطولة حققت أهدافها وساهمت في اكتشاف وجوه جديدة .. داعيا وزارة الشباب والرياضة والبيوت التجارية لدعم أنشطة وبرامج الاتحاد بمايعزز الأداء والارتقاء باللعبة.

عقب ذلك تم تسليم الكؤوس والميداليات الملونة والشهادات التقديرية وجوائز مالية للفائزين بالبطولة، حيث توج اللاعب سامي مرغم بالمركز الأول في لعبة البليارد، وناصر حيدر الوصيف وأبو بكر شماخ الثالث.

وفي بطولة السنوكر حقق اللاعب هيثم الحمادي المركز الأول، وأكرم الحميدي الوصيف ومحمد الأديب ثالث الترتيب.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share