Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين توزيع هدايا رمزية لأسر الشهداء بأمانة العاصمة والمحافظات

الوحدة نيوز/

دشنت مؤسسة الشهداء اليوم توزيع هدايا رمزية لأسر الشهداء في أمانة العاصمة والمحافظات في الذكرى السنوية للشهيد .

وفي التدشين اعتبر عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، أسر الشهداء أنموذجاً في العطاء والوفاء والشجاعة، ما يتطلب مقابلة الوفاء بالوفاء.

وأشار إلى أن توزيع الهدايا على أسر الشهداء، رمزية من أبناء الشعب اليمني عرفاناً بتضحيات الشهداء وعطائهم رغم العدوان والحصار.

وقال” إننا نرى شعبنا يبذل ويقدّم ويضحي، قدّم المال وبذل النفس في كل الميادين وها هو اليوم يثبت عطائه من جديد ليقدّم لهذه الأسر الكريمة التي تحمل العزة والكرامة والوفاء والشهامة هدايا رمزية”.

وأشار عضو السياسي الأعلى إلى عظمة ما قدمته أسر الشهداء في الدفاع عن الوطن .. وقال “هنيئاً لأسر الشهداء هذا العطاء الذي قدّمته في سبيل الله، عطاؤكم وأجركم متواصل”.

وأضاف” عندما يأتي إليكم من يحمل الهدايا الرمزية، إنما يأتي ليستلهم من شجاعتكم وتضحيتكم وصبركم وصمودكم وبذلكم وعطائكم ويستلهم أيضاً معاني كثيرة لا يمكن أن تتكرر إلا داخل هذه الأسر الفاضلة، التي نعوّل عليها كثيراً في ثقافة الشهادة في المجتمع”.

وأكد الحوثي أن دماء الشهداء ستكون مفتاح النصر الأول وميدان النصر والشجاعة والثبات والعزة للشعب اليمني، شعب الكرامة والإيمان والحكمة.

فيما أشار المدير التنفيذي للمؤسسة طه جران إلى أن توزيع الهدايا يأتي في إطار فعاليات وأنشطة المؤسسة في ذكرى سنوية الشهيد .. مبيناً أن التوزيع يستهدف أسر وذوي الشهداء عرفاناً ووفاءً لمن جادوا بأرواحهم فداء للوطن.

وأوضح أن الهدايا سيتم تسليمها لفروع المؤسسة بالمحافظات ليتم توزيعها على كافة أسر الشهداء عبر لجان بالمديريات والعزل خلال الاحتفاء بسنوية الشهيد.

ولفت جران إلى أن برنامج المؤسسة بهذه الذكرى يحفل بالعديد من الأنشطة التي تٌعنى بذوي الشهداء ومنها تنفيذ زيارات ميدانية لروضات وأسر الشهداء.

بدوره أشار نائب المدير التنفيذي للمؤسسة حسين القاضي إلى أن إعداد وتجهيز الهدايا استمر أكثر من شهر، بما يتناسب وعظمة الذكرى ومكانة الشهداء.

واعتبر خدمة أسر وذوي الشهداء وتلمس احتياجاتهم واجب على الجميع تجاه من ضحوا بأرواحهم في الدفاع عن الوطن واستقلاله.

ودعا القاضي الجهات ذات العلاقة والقطاع الخاص ورجال الخير إلى دعم ومساندة المؤسسة بما يمكنها من خدمة أسر الشهداء ورعايتهم في كافة المجالات.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share