Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“هيئة التأمينات” تدعو المتقاعدين المدنيين لاستلام نصف معاش شهر فبراير 2018

الوحدة نيوز/

دعت الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات المتقاعدين المدنيين للتوجه إلى مكاتب البريد لاستلام نصف معاش شهر فبراير 2018.

وأوضح رئيس الهيئة إبراهيم الحيفي، أن الهيئة استكملت كافة الإجراءات المالية وضخ المبالغ النقدية للبريد للبدء بعملية صرف نصف معاش شهر فبراير 2018 ابتداءً من اليوم الخميس .

وأشار إلى الجهود التي بُذلت تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بالاهتمام بشريحة المتقاعدين والسعي الدائم للتخفيف عنهم وعن كافة موظفي ومتقاعدي الدولة.

وأشاد الحيفي بجهود فروع الهيئة في المحافظات لتوفير السيولة اللازمة لصرف 50% من معاشات المتقاعدين المستحقة والتي تأخر موعد سدادها نتيجة نقل وظائف البنك المركزي إلى عدن.

ووجه الفروع بمتابعة سير إجراءات الصرف بمراكز البريد والتأكد من سلاستها وتذليل الصعوبات والرفع بالنتائج أولاً بأول لغرفة العمليات التابعة للمركز الرئيسي بالهيئة.

وثمن جهود مدير مكتب رئاسة الجمهورية ونائب رئيس الوزراء وزير المالية ومحافظ البنك المركزي التي أسهمت هذا الشهر في تجاوز صعوبات نقص السيولة النقدية التي تعاني منها البلاد بسبب القرارات التعسفية لدول العدوان والضغط بالورقة الاقتصادية لتطويع الشعب اليمني واستخدام المتقاعدين ورقه من أوراق لعبتهم السياسية ونقل البنك المركزي إلى عدن وتوقف الأخير عن الصرف .

ودعا رئيس الهيئة المتقاعدين المدنيين ووكلاء المستفيدين للتوجه إلى مكاتب البريد لاستلام المعاشات مصطحبين البطاقات الشخصية وبطاقات المعاشات.

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share