Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

سيلفر: على اللاعبين “انتظار دورهم” لتلقي اللقاح

الوحدة نيوز/

أكد مفوض رابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين آدم سيلفر أن اللاعبين لن يحظوا بمعاملة خاصة وسيكون عليهم “انتظار دورهم” لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن سيلفر في مؤتمر صحفي اليوم عبر الفيديو قوله: إن اللاعبين لن يحظوا بمعاملة خاصة “بأي شكل من الأشكال.. وسننتظر دورنا للحصول على اللقاح” الذي بدأ العمل به الأسبوع الماضي وتلقاه الإثنين المنصرم  الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن.

وأعرب سيلفر عن أمله في أن يلعب اللاعبون والطواقم العاملة في الدوري دورا في النهاية بالمساعدة في طمأنة الناس لفوائد الحصول على اللقاح،.

وقال سيلفر “آمل عندما نكون مؤهلين للحصول على اللقاح أن يرغب أعضاء مجتمع دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين في تلقي اللقاح وخطتنا هي المشاركة في الجهود الحكومية في ما يتعلق بالرسائل العامة بخصوص فوائد تلقي اللقاح”.

ومع استمرار تفشي “كوفيد-19” سيغيب الجمهور عن معظم الملاعب في مستهل الموسم الجديد لكن الأندية ستلعب على أرضها عوضا عن التجمع في مكان واحد وتم تقليص الموسم المنتظم من 82 مباراة لكل فريق الى 72 على أن يبدأ الثلاثاء وأن ينتهي في 16 مايو قبل بدء الأدوار الإقصائية “بلاي أوف” في 22 منه وصولا الى إعلان البطل في 22 يوليو.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share