Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

تدشين توزيع سلال غذائية للأسر الفقيرة والنازحة بالحديدة

الوحدة نيوز/متابعات:

دشنت مؤسسة دليل العطاء للتنمية الإنسانية بمحافظة الحديدة اليوم بالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، توزيع 550 سلة غذائية للأسر الفقيرة والنازحين في مديرية الحوك بدعم من فاعلي خير.

وفي التدشين الذي حضره مدير المديرية جماعي كليب أشاد مدير فرع المجلس الأعلى بالمحافظة جابر الرازحي، بجهود المؤسسة في مساعدة الأسر الفقيرة والمتضررة من العدوان، لافتا إلى أن توزيع السلال الغذائية يجسد التكافل الاجتماعي.

فيما أوضح رئيس المؤسسة فيصل الغشيمي أن المساعدات تأتي في إطار المشاريع الإنسانية والاغاثية التي تستهدف الأسر المتضررة للتخفيف من الأعباء المعيشية الراهنة في عدد من مديريات الحديدة جراء استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أنه سيتم توزيع ألفين و883 سلة غذائية للأسر الفقيرة والنازحة بمديريات الميناء، الحالي ، القناوص، بيت الفقيه، زبيد، حيس كمرحلة ثانية من المشروع الإغاثي الذي يستمر حتى نهاية ديسمبر الجاري.

ولفت الغشيمي، الى أن المؤسسة تسعى لتوسيع دائرة المستهدفين بما يسهم في التخفيف من معاناة المحتاجين.

وأكد أهمية تفاعل رجال المال والأعمال والميسورين لتنفيذ مشاريع الخير ودعم المبادرات الإنسانية لتجسيد مبدأ التكافل والتراحم والوقوف إلى جانب المستضعفين والأسر المتضررة في المجتمع.

فيما ثمنت الأسر المستفيدة دور مؤسسة دليل العطاء وجهود القائمين عليها في الاسهام لتغطية بعض احتياجاتها الإنسانية في ظل الظروف المعيشية الصعبة.

حضر التدشين عدد من المسؤولين وممثلي الجهات ذات العلاقة بالمديرية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share