Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على بارما برباعية نظيفة بالدوري الإيطالي

الوحدة نيوز/

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ثنائية ليقود فريقه يوفنتوس الى وصافة مؤقتة بالفوز برباعية نظيفة على مضيفه بارما في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم الليلة الماضية.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية فقد افتتح السويدي ديان كولوسيفسكي النتيجة لبطل إيطاليا في المواسم التسعة الماضية (23)، فيما سجل رونالدو هدفيه في الدقيقتين 26 و48، قبل أن يضيف الاسباني الفارو موراتا الرابع (86).

ورفع فريق السيدة العجوز رصيده الى 27 نقطة في المركز الثاني متخلفًا بنقطة عن ميلان المتصدر الذي يحل على ساسوولو اليوم الأحد في مباراة صعبة، وبفارق الأهداف عن انتر الثالث الذي يستضيف سبيتسيا.

وهذا الفوز السابع ليوفنتوس مقابل 6 تعادلات هذا الموسم في “سيري أ” ولا يزال الفريق الوحيد بالتشارك مع ميلان من دون اي هزيمة.

وبات رونالدو في صدارة ترتيب الهدافين مع 12 هدفًا من 9 مباريات متفوقًا على السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش نجم ميلان المبتعد منذ فترة بسبب الاصابة ولن يعود الى الملاعب قبل يناير والذي سجل 10 أهداف في 6 مباريات.

وفي مباراتين سابقتين أمس، تعادل فيورنتينا 1-1 مع ضيفه فيرونا، فيما أسقط سمبدوريا ضيفه كروتوني المتذيل بنتيجة 3-2 محققًا انتصاره الثاني تواليًا.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share