Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

السلطة المحلية بأمانة العاصمة تدين جريمة مقتل وإصابة عدد من موظفي الأشغال

أدانت السلطة المحلية بأمانة العاصمة جريمة مقتل ثلاثة من موظفي فرع الأشغال بصنعاء القديمة وإصابة ثلاثة آخرين، جراء إطلاق النار عليهم أثناء أداء واجبهم في تنظيم أسواق باب السلام وباب اليمن.
واستنكرت السلطة المحلية في اجتماعه اليوم برئاسة رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب، ضم عضوي الهيئة الإدارية عادل العقاري وشرف الهادي، هذه الجريمة الغادرة التي ارتكبتها عناصر خارجة عن النظام والقانون بإطلاق النار على الموظفين خلال تنفيذ أعمال إزالة المخالفات والمظاهر العشوائية من الأسواق في إطار تنفيذ مصفوفة الأولويات.
ووجه الاجتماع الذي حضره وكلاء أمانة العاصمة لقطاع الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي والخدمات المهندس عبدالفتاح الشرفي والبلديات المهندس عائض الشميري وعلي اللاحجي والوكيل المساعد ناجي القوسي، بتقديم الرعاية الصحية الكاملة للجرحى والاهتمام بأسر من استشهدوا في هذه الجريمة.
وطالبت السلطة المحلية بأمانة العاصمة، الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزائهم الرادع ويكونوا عبرة لمن تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأعمال الإجرامية.
وعبرت عن أحر التعازي والمواساة لأسر ضحايا هذه الجريمة والشفاء العاجل للجرحى.
وأكد الاجتماع أن السلطة المحلية لن تتهاون مع الأعمال الإجرامية والاعتداء على الموظفين، وستتخذ الإجراءات الصارمة لحماية الموظفين وضبط الجناة.
سبأ

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share