Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

البنك الدولي يتغلب على بنك الكويت في بطولة الشركات

الوحدة نيوز/

تغلب فريق بنك اليمن الدولي على بنك اليمن والكويت بأربعة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الأخيرة من منافسات الدور التمهيدي للمجموعة الأولى للبطولة الرابعة لكرة القدم السباعية التي ينظمها الاتحاد الرياضي للشركات، بدعم من شركة ناتكو  التقنية.

سجل أهداف بنك اليمن الدولي، ياسين السروري (هدفين) وهيثم الدبيس ووليد المقالح، في حين أحرز هدف بنك اليمن والكويت لاعبه أحمد العرافي، ليرفع الأول رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني ويضمن بقائه في ربع نهائي البطولة، فيما حل بنك اليمن والكويت في المركز الثالث برصيد 11 نقطة، ليخوض دورياً مصغراً بين  أصحاب المراكز الثلاثة في الثلاث المجموعات على أن يصعد فريقان إلى الربع النهائي.

واستفاد فريق بنك اليمن والكويت من قرار اللجنة المنظمة بسحب الثلاث النقاط من مؤسسة الكهرباء لمخالفته بإشراك اللاعب ابراهيم طربوش الذي خاض المباراة وهو موقوف بثلاثة كروت صفراء، ليتم احتساب النتيجة لمصلحة البنك.

وفي مباراة أخرى للمجموعة ذاتها عزز فريق كاك بنك المتأهل سلفا صدارة المجموعة بالفوز على مؤسسة الاتصالات بأربعة أهداف لهدفين، سجل لكاك بنك خالد مبارك (ثلاثة أهداف) وأحمد خلب، فيما سجل هدفي الاتصالات إبراهيم الشعبي وعاصم جبه.

وفي ثالث المباريات فاز فريق بنك التضامن على منافسه برودجي سستم بسبعة أهداف لهدفين، سجل أهداف الأول سلطان الجعدي(أربعة أهداف) وعبدالمؤمن الحيمي وماجد السالمي ومارس مسعود، فيما أحرز هدفي برودجي نبيل جحاف.

واختتمت منافسات المجموعة بفوز معنوي لجمعية الغذاء على حساب مؤسسة الكهرباء بسبعة أهداف لأربعة، سجل أهداف الجمعية أنس الحاضري وبشير الشهاري (ثلاثة أهداف) لكل منهما وخالد القباطي، فيما سجل للكهرباء إبراهيم طربوش (هدفين) وماجد الوشاح ومحمد مرعي.

Share

التصنيفات: الرياضــة

Share