Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

إصابتهما بكورونا مستمرة.. عودة محمد صلاح والنني إلى إنكلترا بطائرة طبية خاصة

عاد نجم كرة القدم المصرية ونادي ليفربول محمد صلاح المصاب بفيروس كورونا إلى إنكلترا بطائرة خاصة مجهزة طبيا اليوم الجمعة بحسب ما أعلن الاتحاد المصري مساء أمس الخميس.

ويرافق صلاح في الطائرة زميله في المنتخب المصري لاعب وسط أرسنال الإنكليزي محمد النني المصاب بالفيروس أيضا.

وذكر الاتحاد في بيان أنه في إطار التنسيق بين الاتحاد المصري لكرة القدم وناديي ليفربول وأرسنال الإنكليزيين تم الاتفاق على سفر كل من محمد صلاح ومحمد النني نجمي المنتخب الوطني المحترفين.

وعبر الاتحاد عن أمله في أن تتحول حالتهما إلى سلبية قريبا وأن يتمكنا من العودة إلى مشاركة فريقيهما في مبارياتهما المقبلة، بعد إجراء اللاعبين مسحة جديدة جاءت نتيجتهما إيجابية.

وأصيب صلاح وهو أفضل لاعب إفريقي في 2017 و2018 وفي إنكلترا عام 2018 بكورونا يوم الجمعة الماضي عشية مباراة بلاده مع توغو في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وخضع اللاعب البالغ من العمر 28 عاما لبروتوكول طبي حيث عزل في فندق بمدينة الجونة حتى إعلان عودته إلى إنكلترا، على أمل اللحاق بليفربول بطل الدوري الإنكليزي 2020 وأوروبا 2019.

وأعلن الاتحاد يوم الأربعاء الماضي أن زميلهما في المنتخب مهاجم أولمبياكوس اليوناني أحمد حسن كوكا مصاب أيضا، وقد غاب صلاح عن مبارتي توغو في التصفيات فيما غاب النني عن المباراة الثانية.

وتعرض صلاح لانتقادات بعد حضوره حفل زفاف شقيقه نصر فور وصوله إلى القاهرة مطلع الأسبوع الماضي للانضمام إلى معسكر المنتخب، بحسب صور انتشرت له على وسائل التواصل الاجتماعي ظهر في بعضها يحتفل على حلقة الرقص ويلتقط الصور دون كمامة أو احترام مسافة التباعد الاجتماعي.

وقال ماهر شتيه عمدة قرية نجريج مسقط رأس صلاح إن الزفاف تحدد بناء على مواعيد محمد، وأراد أن يكون الحضور محدودا ولا يزيد عن سبعين شخصا من الأقارب فقط.

وأكد حصول تباعد اجتماعي، وأن المكان كان مفتوحا وليس مغلقا، وارتدى صلاح الكمامة وأزالها فقط أثناء التقاط الصور، وقال “حتى عندما حضناه كنا نقبله في كتفه وليس وجهه”.

وشارك محمد صلاح في الموسم الحالي كلاعب أساسي في المباريات الثماني لليفربول في الدوري وسجل ثمانية أهداف.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share