Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

الرهوي: مستقبل اليمن مرهون ببناء الأجيال القادمة

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى احمد غالب الرهوي، على أهمية تكاتف الجهود الرسمية والأهلية لبناء الأجيال القادمة التي ستنهض بمستقبل اليمن وتواصل مسيرة التنمية والبناء .

جاء ذلك في كلمته في حفل تخرج الدفعة الثالثة من كلية طب الأسنان بجامعة الحضارة .. مشيرا إلى أن مثل هذه الاحتفالات تمثل رسالة بان أبناء اليمن مستمرين في عملية البناء والتنمية للبلاد متسلحين بالعلم والمعرفة برغم العدوان والحصار.

وقال ” اليوم يجني الطلبة ثمرة جهد سنوات ماضية تحدوا فيها الصعوبات خلال أيام الدراسة جراء العدوان ليؤكدوا ن الحياة مستمرة وان الشعب اليمني قادر على التغلب على كافة التحديات والصعاب “.

وأشار إلى أن هذا النجاح العلمي يعزز ما يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات و بطولات في جبهات العزة والشرف .

و هنأ الرهوي الطلبة المتخرجين ، محييا أولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس الذين يشاهدون اليوم ثمرة جهدهم على مدى خمس سنوات من العمل الجاد لتستمر عجلة العلم والمعرفة في الدوران .

فيما أكد أمين عام مجلس الأمناء بالجامعة سعد العتابي ورئيس الجامعة على قاسم وعميد كلية العلوم الطبية وضاح الحاج على ان تخرج الطلبة من الجامعات يؤكد ان أبناء اليمن قادرون على النهوض والمضي قدما في طريق العلم والمعرفة و يعد حافزا لكافة الطلبة لمواصلة المسيرة التعليمية والوصل إلى ما وصلوا إليه زملائهم.

وحثوا الطلبة المتخرجين على تطبيق ما تلقوه من معارف علمية و طبية على الواقع العملي والمساهمة مع زملائهم في المهنة في تخفيف معاناة المرضى.

في الاحتفالية التي تخلله فقرات فنية متنوعة ، كرمت قيادة الجامعة عضو المجلس السياسي الاعلى احمد غالب الرهوي لجهوده في دعم العملية التعليمية وقدمت الشهادات التقديرية للخرجين واعضاء هيئة التدريس وعدد من العاملين فيها.

 

Share

التصنيفات: أخبار وتقارير,عاجل

Share