Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“متعجرف يرفض تعلم الإيطالية”.. تكهنات بموعد رحيل رونالدو عن يوفنتوس

تعاقد يوفنتوس مع كريستيانو رونالدو مقابل 131 مليون دولار أميركي تقريبا  في صيف 2018 لمساعدتهم على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 1996.

لكن وبعد عامين على انضمام “الدون البرتغالي” إلى صفوف فريق اليوفي، فإن  الحلم  لا يزلا مؤجلا بشأن رفع  الكأس ذات الأذنين للمرة الثالثة في تاريخ زعيم الأندية الإيطالية.

ورغم تألق رونالدو مع “البيانكونيري” إذ سجل سجل الأسطورة البرتغالي 71 هدفاً في 94 مباراة بالإضافة إلى فوزه بلقب الدوري الإيطالي مرتين، غير أن هناك تقارير تتحدث عن نية يوفنتوس ببيع خدمات رونالدو في نهاية الموسم الحالي، وفقا لموقع “غفمي سبورت” الرياضي.

وينتهي عقد “صاروخ ماديرا” البالغ من العمر 35 عاما في يونيو من العام 2022، ولكن يبدو أن إدارة النادي تسعى إلى بيعه لاستراد جزء من المبلغ الكبير الذين دفعوه إلى ريال مدريد، وللتخلص من راتبه الضخم ولاسيما في ظل الأزمة التي تعاني من الأندية الكبرى في ظل جائحة فيروس كورونا.

وقال لاعب يوفنتوس السابق، المدافع المعتزل باسكوال برونو، إن رونالدو يتصرف بعجرفة تغضب الكثيرين مشيرا إلى أن الأخير لم يتعلم اللغة الإيطالية ولا يزال يصر على التحدث بالإسبانية، مضياف: “أنه لا يحترم زملائه في الفريق ولا الشعب الإيطالي”.

وكان رونالدو قد صرح أكثر من مرة أنه يرغب في الاستمرار باللعب حتى يبلغ سن الأربعين، وفي حال قرر الخروج من يوفنتوس فإن هناك الكثير من الأندية التي قد ترغب في الحصول على خدماته، وعلى رأسهم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share