Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“أمر غير مقبول”.. نجم ألماني يهاجم أرسنال بسبب استبعاد أوزيل

انتقد النجم الألماني، لوكاس بودولسكي، قرار مدرب نادي أرسنال، ميكيل أرتيتا، باستبعاد زميله السابق في منتخب المانشافيت، مسعود أوزيل، عن صفوف “المدفعجية”.

وكان أرتيتا قد قرر منع أوزيل البالغ من العمر 32 من اللعب في صفوف أرسنال سواء في مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز، أو في بطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وقال بودولسكي الذي سبق له اللعب مع النادي اللندني إن استبعاد أوزيل من مخططات أرتيتيا أمر غير مقبول ويدعو للاستغراب، وفقا لموقع” غفمي سبورت” الرياضي.

وأوضح في تصريحات صحيفة: “أود أن أعرف الأسباب وراء ذلك القرار، لكني عندما أفكر في الأمر أجد أنه من غير المقبول أن يجري استبعاد لاعب في موسمه السادس أو السابع مع النادي”.

وتابع بودولسكي الذي نادرا ما يهاجمه ناديه السابق، أرسنال: ” لا أعلم ما حدث خلف الكواليس وما فعله أوزيل حتى يتلقى تلك المعاملة”.

وكان أوزيل قد انضم  إلى أرسنال في العام  2013 بأجر أسبوعي كبير يبلغ 30 ألف جنيه استرليني أي ما يعادل نحو 460 ألف دولار أميركي.

ويقول، أوزيل، نجم المنتخب الألماني السابق إنه جرى استبعاده من اللعب بسبب مواقفه الإنسانية التي اتخذها تجاه  “مأساة” أقلية الروهينغا في الصين، والتي أثارت حفيظة بكين.

ويملك نادي أرسنال شعبية كبيرة في الصين ولديه استثمارات كبيرة تدره عليه أرباحا طائلة، ناهيك عن حصة وفيرة من حقوق البث التلفزيوني.

بالمقابل، تزعم إدارة “المدفعجية” أن استبعاد أوزيل جرى لأسباب فنية تتعلق بمستواه داخل الملعب وليس بآرائه السياسية.

Share

التصنيفات: الرياضــة,عاجل

Share