Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

لجنة مكتب النائب العام تعاين مسارح جرائم العدوان في مديرية كشر بحجة

الوحدة نيوز/متابعات:

عاينت لجنة التحقيق المكلفة من مكتب النائب العام للتحقيق الجنائي في جرائم العدوان التي لم يسبق التحقيق فيها بمحافظة حجة ، اليوم مسرح جريمة استهداف طائرات العدوان لمنازل أحفاد بلال بقرية الزربة بمديرية كشر في التاسع من مارس 2019م والتي أسفرت عن تدمير عشرة منازل كليا وتضرر 22 منزلا اخر.

كما عاينت اللجنة برئاسة عضو الإستئناف القاضي علي الحبشي مسرح جريمة قصف العدوان لمنزل المواطن محمد محسن الزراعي وأخوانه في منطقة مزرعة بكشر والذي استهدفته طائرات العدوان بغارتين جويتين بتاريخ 19 سبتمبر 2017م واسفرت عن استشهاد اربع نساء وجرح سبعة آخرين.

كما أنتقلت اللجنة لمعاينة الأضرار التي خلفتها غارات العدوان على محطة السعيدي للوقود في منطقة الحدب بمديرية كشر بتاريخ 18 سبتمبر 2017 م , حيث اسفرت ثلاث غارات عن استشهاد وجرح ستة مواطنين وتدمير المحطة ووايتات الوقود وعدة منازل مجاورة .

وكانت اللجنة قد حرزت أجزاء من الصواريخ المستخدمة في القصف واستمعت إلى أقوال أولياء دم المجني عليهم والجرحى والمتضررين في تلك الجرائم واخذ دعاويهم وما لديهم من وثائق رسمية كالتقارير الطبية وشهادات الوفاة وأحكام انحصار الوراثة لإرفاقها بملفات القضية لرفعها لمكتب النائب العام تمهيدا لمحاكمة مرتكبيها محليا ودولياً.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share