Visit Us On TwitterVisit Us On FacebookCheck Our Feed

“ميسرة” توقع آلية تعاون مشترك مع اللجنة الفنية لعدالة الأطفال

وقعت مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين آلية عمل مشترك مع اللجنة الفنية لتعزيز نظام عدالة الأطفال في تماس مع القانون في مقر اللجنة بوزارة العدل في صنعاء.

تتضمن الالية تعزيز العلاقة التكاملية بين الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني العاملة في مجال تعزيز أنظمة عدالة الأطفال في تماس مع القانون.

كما تتضمن التعاون المشترك في مجال تحسين أوضاع الأطفال في تماس مع القانون المحرومين من الحرية، وتبادل الآراء والمقترحات فيما يخص التدخلات اللازمة لتعزيز وتحسين الوضع القانوني للأطفال في تماس مع القانون المحرومين من الحرية لتنفيذ الأنشطـة والمشاريع التي تستهدف فئة الأطفال المحرومين من الحرية وتبادل البيانات والمعلومات والخبرات.

وأوضحت رئيسة اللجنة الفنية لعدالة الأطفال الأستاذة آمال ناصر الرياشي بأن هذه الالية ستكون خطوة قوية في طريق تنسيق جهود الجميع لتحسين أوضاع الأطفال المحتجزين وضمان استدامة مشاريع العون القضائي والمساعدة القانونية والمشاريع ذات العلاقة بهذه الفئة الهامه في المجتمع.

وعبرت عن آملها بان يكون لمؤسسة ميسرة بصمة قوية في هذه الأنشطة والمشاريع الهامة كونها مؤسسة مجتمع مدني متخصصة في العمل في السجون وتحسين أوضاع السجناء ورائدة في أنشطتها ومشاريعها في هذا المجال.

بدورة أشاد رئيس مؤسسة ميسرة المهندس عبد السلام جدبان بجهود الجميع لتحسين أوضاع الأطفال المحتجزين باعتبار هذه الفئة ضمن أولويات الفئة المستهدفة من أنشطة المؤسسة والذي سيتم تعزيز دور المؤسسة خلال الفترة القادمة عن طريق التعاون الإيجابي مع الجهات الرسمية ذات العلاقة في عموم محافظات الجمهورية.

Share

التصنيفات: عاجل,متابعات|محليات

Share